اللقاء: الدولة تماطل في تلبية تلك المطالب الأكثر إلحاحا مصادرة 30 جهازا للتنقيب عن الذهب فى سيلبابي سكان "ام افنادش" ينظمون مسيرة حاشدة استعدادا لاستقبال الرئيس التكتل ينعى احد قياديّيه البارزين المنتدى يندد بحظر "الهابا" بث اعلان تلفزيوني لمسيرته هل يقتات خبراء الخارج على استسلام النخب؟ القوة الناعمة الظالمة؟ بيان من وزارة العلاقات مع البرلمان التنقيب عن الذهب بين تضارب الروايات ودافع المغامرة الحزب الحاكم يكثف التعبئة لمهرجان النعمه

موريتانيا: تتويج فتاة ملكة "للبرور"

الاثنين 31-12-2012| 01:54

تدعيما للقيم الأخلاقية الرفيعة للمجتمع الموريتاني والمنبثقة من ديننا الاسلامي الحنيف، تنظم جمعية ام الناس الخيرية للعمل الاجتماعي ندوة ثقافية مساء اليوم الاثنين في فندق وصال ابتداء من الساعة الخامسة لتتويج ملكة البرور في موريتانيا ٢٠١٢ تحت شعار " وبالوالدين أحسانا".

وذلك بحضور نخبة من العلماء والشخصيات العلمية والمرجعية في مقدمتها العلامة الشيخ حمدا ولد التاهً رئيس رابطة العلماء الموريتانيين والمفكر الاسلامي الاستاذ أبوبكر ولد احمد ، وبمشاركة نخبة هامة من الادباء والإعلاميين ورموز المجتمع.

الجمعية قامت باختيار فتاة تبلغ من العمر ١٢ سنة وتدرس في الثاني إعدادي كنموذج رائع للبرور والمعاملة الحسنة من الوالدين، في زمن تزعزعت فيه الكثير من القيم والعادات في المجتمعات العربية والمسلمة.

وقد تم اختيار ملكة البرور من خلال قصة إنسانية مؤثرة جسدت تميز هذه الفتاة في برور الوالدين والإحسان إليهما وستكون عائلتها حاضرة في الحفل وخاصة الاب والام لتتويجها بدرع ملكة البرور ووسام الإحسان للوالدين وستقيم الجمعية حفل شراب بهذه المناسبة على شرف هذه الفتاة ملكة البرور.

JPEG - 49.8 كيلوبايت

عودة للصفحة الرئيسية