عزيز: الانتخابات ستجرى فى وقتها السفارة المغربية تلزم مواليد ولايات الشمال بالحصول على التأشيرات من قنصليتها فى نواذيبو الزراعة: الرئيس عزيز حقق 7 منجزات شجاعة... ليس دفاعا عن أردوغان (1/3) الحكم غيابيا على الرئيس السابق لاتصالات تونس تصور الحلول الواقعية لظاهرة الرق ومخلفاتها انطلاقا من مبادئ الشرع و توجيهاته الحوار.. الانتخابات... والأسئلة المطروحة لماذا الهوس الأميركي بالطائرة الماليزية المفقودة؟ الاعلان عن مرشح جديد للرئاسة موريتانيا تستضيف مسابقة دولية للمرافعات فى مجال حقوق الإنسان

تحكيم العقل



رئاسيات من دون مرشحين



توضيح من صحيفة "أقلام"



حول الحكومة والوزير الأول



عنـدما طلبت موريتانيا دعم أمريكا في ملف الصحراء (وثيقة)



قراءة في تقرير "فايننشيل تاميز" الاقتصادي حول موريتانيا: الطريق طويل والأرقام عاجزة



قصة المسار الديمقراطي الموريتاني



دور اتحاد العمال في المطالبة بالديمقراطية



الزراعة: الرئيس عزيز حقق 7 منجزات شجاعة...



تصور الحلول الواقعية لظاهرة الرق ومخلفاتها انطلاقا من مبادئ الشرع و توجيهاته



الحوار.. الانتخابات... والأسئلة المطروحة



هل تغير الكراسي طباع الرجال!؟



موريتانيا: تتويج فتاة ملكة "للبرور"

الاثنين 31-12-2012| 01:54

تدعيما للقيم الأخلاقية الرفيعة للمجتمع الموريتاني والمنبثقة من ديننا الاسلامي الحنيف، تنظم جمعية ام الناس الخيرية للعمل الاجتماعي ندوة ثقافية مساء اليوم الاثنين في فندق وصال ابتداء من الساعة الخامسة لتتويج ملكة البرور في موريتانيا ٢٠١٢ تحت شعار " وبالوالدين أحسانا".

وذلك بحضور نخبة من العلماء والشخصيات العلمية والمرجعية في مقدمتها العلامة الشيخ حمدا ولد التاهً رئيس رابطة العلماء الموريتانيين والمفكر الاسلامي الاستاذ أبوبكر ولد احمد ، وبمشاركة نخبة هامة من الادباء والإعلاميين ورموز المجتمع.

الجمعية قامت باختيار فتاة تبلغ من العمر ١٢ سنة وتدرس في الثاني إعدادي كنموذج رائع للبرور والمعاملة الحسنة من الوالدين، في زمن تزعزعت فيه الكثير من القيم والعادات في المجتمعات العربية والمسلمة.

وقد تم اختيار ملكة البرور من خلال قصة إنسانية مؤثرة جسدت تميز هذه الفتاة في برور الوالدين والإحسان إليهما وستكون عائلتها حاضرة في الحفل وخاصة الاب والام لتتويجها بدرع ملكة البرور ووسام الإحسان للوالدين وستقيم الجمعية حفل شراب بهذه المناسبة على شرف هذه الفتاة ملكة البرور.

عودة للصفحة الرئيسية