أمل لمرضى سرطان البنكرياس عندما ينتقد رئيس الجمهورية أهم وزاراته ونافذته على العالم! إنترنت المستقبل عبر مصابيح الأسباب الحقيقية المسؤولة عن ارتفاع درجة الحرارة المؤسسة العسكرية تدخل على خط "تعديل الدستور" ايرا: نهيب بالسلطات السياسية أن ترفع يدها عن ملف ببرام ورفيقه وزراء النقل لوكالة "اسكنا" يثمنون جودة الأشغال فى مطار "أم التونسي" سيدى ولد مامه: ATTM فصلتني عن العمل بعد انسحابى من حلف الوزير الاول فى جكني مقتل 4 أشخاص فى حادث سير على طريق "صكوكو" "حركة افلام": الداخلية تستند في منع الترخيص لنا على حجج واهية

موريتانيا: تتويج فتاة ملكة "للبرور"

الاثنين 31-12-2012| 01:54

تدعيما للقيم الأخلاقية الرفيعة للمجتمع الموريتاني والمنبثقة من ديننا الاسلامي الحنيف، تنظم جمعية ام الناس الخيرية للعمل الاجتماعي ندوة ثقافية مساء اليوم الاثنين في فندق وصال ابتداء من الساعة الخامسة لتتويج ملكة البرور في موريتانيا ٢٠١٢ تحت شعار " وبالوالدين أحسانا".

وذلك بحضور نخبة من العلماء والشخصيات العلمية والمرجعية في مقدمتها العلامة الشيخ حمدا ولد التاهً رئيس رابطة العلماء الموريتانيين والمفكر الاسلامي الاستاذ أبوبكر ولد احمد ، وبمشاركة نخبة هامة من الادباء والإعلاميين ورموز المجتمع.

الجمعية قامت باختيار فتاة تبلغ من العمر ١٢ سنة وتدرس في الثاني إعدادي كنموذج رائع للبرور والمعاملة الحسنة من الوالدين، في زمن تزعزعت فيه الكثير من القيم والعادات في المجتمعات العربية والمسلمة.

وقد تم اختيار ملكة البرور من خلال قصة إنسانية مؤثرة جسدت تميز هذه الفتاة في برور الوالدين والإحسان إليهما وستكون عائلتها حاضرة في الحفل وخاصة الاب والام لتتويجها بدرع ملكة البرور ووسام الإحسان للوالدين وستقيم الجمعية حفل شراب بهذه المناسبة على شرف هذه الفتاة ملكة البرور.


عودة للصفحة الرئيسية