وقفة للصحفيين امام الرئاسة تضامنا مع اسحاق ولد المختار المنتدى: لا صحة لوجود لقاءات بيننا وولد محمد لقظف أنشطة لمبادرة "كنت طالبا في ثانوية لعيون" مواجهة بين موريتانيا وقطر موريتانيا: مكفوفون يؤسسون فرقة موسيقية الطينطان : طريق طيبة صونداج مأساة مزمنة ّ! وزير خارجية المغرب يزور نواكشوط مفتشو الشغل يرفضون اكتتاب ذوي الاحتياجات الخاصة في قطاعهم "البعث الموريتاني" يدعو للجهاد ضد "التحالف الفارسي الغربي" الشرطة توقف مجموعة من أخطر عصابات نواكشوط


رمزية الكهرباء



أي تجديد...؟



رصاصة النقيب!



في البحث عن "غاديو" جديد



أحمد البدوي بن محمدا .. حياته ودور أنظامه



تاريخ الأوبئة في موريتانيا: الجزء الأول أوبئة الحيوان



مدينة الرَّگبة بمنطقة البراكنة.. "دار ندوة" القرن التاسع عشر بموريتانيا!



الشيخ مُحَمَّد حبيب الله بن مايابَى وأثره في العلوم الإسلامية



"دواعشنا" أشد فتكا في بلاط شرود النخب



الأساتذة والمعلمين بين مطرقة الوزير وسندان الرواتب الهزيلة



واقع بلدي المر!!!!



حبة رمل في مهب الريح .. قصة قصيرة



موريتانيا: تتويج فتاة ملكة "للبرور"

الاثنين 31-12-2012| 01:54

تدعيما للقيم الأخلاقية الرفيعة للمجتمع الموريتاني والمنبثقة من ديننا الاسلامي الحنيف، تنظم جمعية ام الناس الخيرية للعمل الاجتماعي ندوة ثقافية مساء اليوم الاثنين في فندق وصال ابتداء من الساعة الخامسة لتتويج ملكة البرور في موريتانيا ٢٠١٢ تحت شعار " وبالوالدين أحسانا".

وذلك بحضور نخبة من العلماء والشخصيات العلمية والمرجعية في مقدمتها العلامة الشيخ حمدا ولد التاهً رئيس رابطة العلماء الموريتانيين والمفكر الاسلامي الاستاذ أبوبكر ولد احمد ، وبمشاركة نخبة هامة من الادباء والإعلاميين ورموز المجتمع.

الجمعية قامت باختيار فتاة تبلغ من العمر ١٢ سنة وتدرس في الثاني إعدادي كنموذج رائع للبرور والمعاملة الحسنة من الوالدين، في زمن تزعزعت فيه الكثير من القيم والعادات في المجتمعات العربية والمسلمة.

وقد تم اختيار ملكة البرور من خلال قصة إنسانية مؤثرة جسدت تميز هذه الفتاة في برور الوالدين والإحسان إليهما وستكون عائلتها حاضرة في الحفل وخاصة الاب والام لتتويجها بدرع ملكة البرور ووسام الإحسان للوالدين وستقيم الجمعية حفل شراب بهذه المناسبة على شرف هذه الفتاة ملكة البرور.

عودة للصفحة الرئيسية