51 فرنسيا ضمن ركاب الطائرة الجزائرية التي تحطمت من الذي أفشل المسيرة الداعمة لغزة؟ جدلية التمثيل السياسي في أنواذيبو الحزب الحاكم: احزاب المنتدى فضلت المزايدة والهروب الى الامام فبل المسيرة اختفاء طائرة جزائرية بعد إقلاعها من بوركينا فاسو سرقة من نوع خاص .. لا يمكن أن تحصل إلا في... الطائرات الليبية مصدر قلق للدول المغاربية والأوربية 50 جندي احتياط اسرائيلي "يرفضون الالتحاق بالجيش" توقع تساقطات مطرية وارتفاع لدرجات الحرارة ميثاق شرف انتخابي في تونس ودعوة في الجزائر لحل الجامعة العربية

أنونيموس تكشف عن أسماء 37 ألف عميل للموساد حول العالم

الشروق

الثلاثاء 9-04-2013| 00:35

تمكن قراصنة الانترنت من الحصول على قائمة زعم أنها لعملاء الموساد وهي مكونة من 37 ألف أسم من أسماء عملاء الموساد الإسرائيلي حول العالم، وتم نشرها على عدة مواقع على شبكة الانترنت .

وأعلنت مجموعة أنونيموس أنها بدأت حربها الالكترونية على "إسرائيل"وتمكنت من ضرب عدة مواقع على شبكة الانترنت تابعة لجهات حكومية إسرائيلية، وتعد هذه القائمة من حصيلة منا تمكنت المجموعة الحصول عليه فضلا عن بطاقات ائتمان لأكثر من 17 ألف إسرائيلي،وتم نشر ملف بي دي إف تقول جماعة أنونيموس أنه يعود لعملاء ومتعاونين مع الموساد رغم إستحالة التحقق من ذلك نظرا لطبيعة عمل الإستخبارات في كيان إسرائيل تضم قرابة 17 ألف اسم مع العنوان والبريد الإلكتروني.

عودة للصفحة الرئيسية