برلماني ليبي: الفرنسيون هم الذين قتلوا القذافي هل غير الضغط الخليجي من موقف قطر تجاه الإخوان؟ موريتانيا العاشرة عربيا من حيث عدد الخطوط الخلوية منتدى الشباب الديمقراطي يحضر للاندماج فى الحزب الحاكم "ترجيت" بين الواقع والمأمول تسريبات حول قاعدة أمريكية على الحدود الجزائرية الموريتانية هل يصلح النساء ما أفسده الرجال فى موريتانيا؟ موريتانيا: هوية الشاب الذي حاول إضرام النار فى جسده امام الرئاسة ولد ابيليل في ضيافة ولد محم إعلان من البرلمان الموريتاني

أنونيموس تكشف عن أسماء 37 ألف عميل للموساد حول العالم

الشروق

الثلاثاء 9-04-2013| 00:35

تمكن قراصنة الانترنت من الحصول على قائمة زعم أنها لعملاء الموساد وهي مكونة من 37 ألف أسم من أسماء عملاء الموساد الإسرائيلي حول العالم، وتم نشرها على عدة مواقع على شبكة الانترنت .

وأعلنت مجموعة أنونيموس أنها بدأت حربها الالكترونية على "إسرائيل"وتمكنت من ضرب عدة مواقع على شبكة الانترنت تابعة لجهات حكومية إسرائيلية، وتعد هذه القائمة من حصيلة منا تمكنت المجموعة الحصول عليه فضلا عن بطاقات ائتمان لأكثر من 17 ألف إسرائيلي،وتم نشر ملف بي دي إف تقول جماعة أنونيموس أنه يعود لعملاء ومتعاونين مع الموساد رغم إستحالة التحقق من ذلك نظرا لطبيعة عمل الإستخبارات في كيان إسرائيل تضم قرابة 17 ألف اسم مع العنوان والبريد الإلكتروني.

عودة للصفحة الرئيسية