اعلي ولد محمد فال: هذا ما يريده النظام من وراء الحوار! موريتانيا: مآلات الحوار المرتقب يوم دراسي حول رهانات صيانة وتثمين التراث الأركيولوجي الموريتاني نقابات طلابية تبدأ سلسلة أنشطة نضالية هل ينسحب ولد حرمه من المنافسة على قيادة ARADO؟ حملة ترويجية للجامعات المصرية في موريتانيا تدهور صحة السجين ولد اعلى المضرب عن الطعام (بيان) تضارب الأنباء حول مقتل عزت ابراهيم الدوري (سيرة حياة) الجرائم الاقتصادية تعتقل المدير الإداري والمالي للأمانة العامة للحكومة ترقية ضباط من الحرس الوطني

أنونيموس تكشف عن أسماء 37 ألف عميل للموساد حول العالم

الشروق

الثلاثاء 9-04-2013| 00:35

تمكن قراصنة الانترنت من الحصول على قائمة زعم أنها لعملاء الموساد وهي مكونة من 37 ألف أسم من أسماء عملاء الموساد الإسرائيلي حول العالم، وتم نشرها على عدة مواقع على شبكة الانترنت .

وأعلنت مجموعة أنونيموس أنها بدأت حربها الالكترونية على "إسرائيل"وتمكنت من ضرب عدة مواقع على شبكة الانترنت تابعة لجهات حكومية إسرائيلية، وتعد هذه القائمة من حصيلة منا تمكنت المجموعة الحصول عليه فضلا عن بطاقات ائتمان لأكثر من 17 ألف إسرائيلي،وتم نشر ملف بي دي إف تقول جماعة أنونيموس أنه يعود لعملاء ومتعاونين مع الموساد رغم إستحالة التحقق من ذلك نظرا لطبيعة عمل الإستخبارات في كيان إسرائيل تضم قرابة 17 ألف اسم مع العنوان والبريد الإلكتروني.


عودة للصفحة الرئيسية