سدنة الحرف تنزل للساحة بالنشر والجوائز أية علاقة بين الفاعلين فوق الدولة والطامعين دون الوطن؟ ندوة جديدة في نصرة الله ورسوله ﷺ شكر على التعزية من أهل الشيخ عبد الله العتيق الصحفيون والقضاة يناقشون العلاقة بينهم فى دولة القانون سدنة هياكل الوهم.. المعارضة نموذجاً موريتانيا والمأمورية الثالثة على هامش النقاش حَول الفئات والشرائح والوحدة تنسيق موريتاني جزائري للقمة المقبلة للاتحاد الافريقي أنباء عن تقديم الوليد بن طلال عرضا للسلطات السعودية مقابل الإفراج عنه

أنونيموس تكشف عن أسماء 37 ألف عميل للموساد حول العالم

الشروق

الثلاثاء 9-04-2013| 00:35

تمكن قراصنة الانترنت من الحصول على قائمة زعم أنها لعملاء الموساد وهي مكونة من 37 ألف أسم من أسماء عملاء الموساد الإسرائيلي حول العالم، وتم نشرها على عدة مواقع على شبكة الانترنت .

وأعلنت مجموعة أنونيموس أنها بدأت حربها الالكترونية على "إسرائيل"وتمكنت من ضرب عدة مواقع على شبكة الانترنت تابعة لجهات حكومية إسرائيلية، وتعد هذه القائمة من حصيلة منا تمكنت المجموعة الحصول عليه فضلا عن بطاقات ائتمان لأكثر من 17 ألف إسرائيلي،وتم نشر ملف بي دي إف تقول جماعة أنونيموس أنه يعود لعملاء ومتعاونين مع الموساد رغم إستحالة التحقق من ذلك نظرا لطبيعة عمل الإستخبارات في كيان إسرائيل تضم قرابة 17 ألف اسم مع العنوان والبريد الإلكتروني.


 

عودة للصفحة الرئيسية