بيان مجلس الوزراء نواكشوط: حرق و إتلاف كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية تسليم المهام بين وزيري الخارجية السابق والحالي من أجل إنشاء ساحة الجمهورية بانواكشوط بعثة أوروبية تزور مكتبة المدرسة الوطنية للإدارة لهذه الأسباب تمت إقالة وزير الخارجية السفير السعودي المعين يستبق زيارته لموريتانيا بتصريحات صحفية شرطي يطلق النار على مواطن فى دار النعيم بيان حول الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بالبلد "الفَسَابِكَةُ" والقَضَايَا مَنْزُوعَةُ "الكُولَسْتَرُول السِيَاسِي"

نحن ودول الجوار



فرصة في طريقها للضياع



نهاية الانقلابات!



أعداء الحوار



الاستصلاحات الزراعية هدر للمال.. سد "برودة" نموذجا



مساهمة في فهم واقع قطاع الصيد البحري في موريتانيا



عملية برخان العسكرية الفرنسية بالساحل: حدود النجاح وعوامل الإخفاق



مساهمة في فهم واقع التكوين المهني في موريتانيا



تونس تبيع ممتلكات رئيسها السابق وعائلته



هذا هو الوزير الأول القادم



الحكومة تضع الحكومة في ميزان الحكومة



مشروعين لإغاثة نخيلنا من الإنقراض وشبابنا من التطرف



توقعات سنة 2014: خريطة العالم سوف تتغير

الخميس 5-12-2013| 20:33

جوي عياد ملكة التوقعات القاهرية

سوف تتغير خريطة العالم سنة 2014 وبالتالي سيكون نفوذ روسيا أكبر من نفوذ أمريكا والصين. أما ما يخص السعودية فسوف يصيبها فيضان. وما هذا إلا نذر يسير من تنبؤات جوي عياد ملكة التوقعات القاهرية التي ذكرتها في حديث صحفي أدلت به لإذاعة صوت روسيا.

تلقب هذه المرأة الشابة الفاتنة في القاهرة بملكة التوقعات. ومعروف أن الاستبصار يعد من أقدم العلوم في مصر.. ولا يحصى عدد الذين يمتهنونه في القاهرة وحدها. غير أنه لا يجوز الظن بأن المصريين يصدقون أقوال كل منهم. وفيما يتعلق تنبؤات ملكة التنبؤات فيصدقها الكثيرون.

وجوي عياد حاصلة على درجة البكالوريس في الفن الفرنسي. كما أنها مولعة بعلم التنجيم والاستبصار وعلم الأعداد. وتنشر تنبؤاتها خلال ما يقارب عشر سنوات. ويؤكد عشاقها أنها تتحقق بدقة متناهية.

غير أن جوي عياد نالت شهرة حقيقية في هذه السنة بعد أن تحقق تنبؤها بشأن الإطاحة بحكم محمد مرسي، وذلك على الرغم من أن مواقع الرئيس المصري كانت تبدو راسخا في تلك اللحظة. لكن جوي عياد استمرت في الحديث من على شاشات التلفاز حول حتمية سقوط مرسي على الرغم من ابتسامات مقدمي البرامج الساخرة. وبالنتيجة تعين عليهم الاعتراف بخطئهم.


عودة للصفحة الرئيسية