كومباورى: ارفض الاستقالة قبل نهاية ماموريتي بوركينا: الجيش يعلن الطوارئ.. وغموض حول مصير كومباورى مجلس الوزراء: تعيينات فى 4 وزارات.. ومشاريع مراسيم يوم للنظافة فى مفوضية الامن الغذائي بوركينا: حل الحكومة ودعوة المعارضة للحوار الجمارك المغربية تغلق الحدود مع موريتانيا في وجه الشاحنات تسريبات مجلس الوزراء دبلوماسي موريتاني يطلب اللجوء فى أوروبا الجمعيات ودورها في المجتمع المدني محتجون على التجديد لرئيس بوركينا فاسو يحرقون مقر البرلمان


رمزية الكهرباء



أي تجديد...؟



رصاصة النقيب!



في البحث عن "غاديو" جديد



أحمد البدوي بن محمدا .. حياته ودور أنظامه



تاريخ الأوبئة في موريتانيا: الجزء الأول أوبئة الحيوان



مدينة الرَّگبة بمنطقة البراكنة.. "دار ندوة" القرن التاسع عشر بموريتانيا!



الشيخ مُحَمَّد حبيب الله بن مايابَى وأثره في العلوم الإسلامية



الجمعيات ودورها في المجتمع المدني



تأمل حول الدرس الإنتخابي التونسي



لن أشارك في حملة تنظيف العاصمة!!



فن تحطيم أجزاء الثانية عند أدهم صبري ونبيل فاروق



توقعات سنة 2014: خريطة العالم سوف تتغير

الخميس 5-12-2013| 20:33

جوي عياد ملكة التوقعات القاهرية

سوف تتغير خريطة العالم سنة 2014 وبالتالي سيكون نفوذ روسيا أكبر من نفوذ أمريكا والصين. أما ما يخص السعودية فسوف يصيبها فيضان. وما هذا إلا نذر يسير من تنبؤات جوي عياد ملكة التوقعات القاهرية التي ذكرتها في حديث صحفي أدلت به لإذاعة صوت روسيا.

تلقب هذه المرأة الشابة الفاتنة في القاهرة بملكة التوقعات. ومعروف أن الاستبصار يعد من أقدم العلوم في مصر.. ولا يحصى عدد الذين يمتهنونه في القاهرة وحدها. غير أنه لا يجوز الظن بأن المصريين يصدقون أقوال كل منهم. وفيما يتعلق تنبؤات ملكة التنبؤات فيصدقها الكثيرون.

وجوي عياد حاصلة على درجة البكالوريس في الفن الفرنسي. كما أنها مولعة بعلم التنجيم والاستبصار وعلم الأعداد. وتنشر تنبؤاتها خلال ما يقارب عشر سنوات. ويؤكد عشاقها أنها تتحقق بدقة متناهية.

غير أن جوي عياد نالت شهرة حقيقية في هذه السنة بعد أن تحقق تنبؤها بشأن الإطاحة بحكم محمد مرسي، وذلك على الرغم من أن مواقع الرئيس المصري كانت تبدو راسخا في تلك اللحظة. لكن جوي عياد استمرت في الحديث من على شاشات التلفاز حول حتمية سقوط مرسي على الرغم من ابتسامات مقدمي البرامج الساخرة. وبالنتيجة تعين عليهم الاعتراف بخطئهم.

عودة للصفحة الرئيسية