مؤلف أدبي يترجم لعشرين شاعرا من أسرة موريتانية مناديب عمال بروكابك يحتجون على قرار التسريح الطوعي هل ستدخل سنيم نادي الخمسة الكبار في أفق 2025؟ (ح3) رئيس الجمهورية يتوجه الى اطار ما هي الدولتان العربية والافريقية الأكثر انفاقا على الطعام؟ كسوف كلي للشمس بإفريقيا نهاية الأسبوع تصنيف دول شمال إفريقيا على مؤشر التنمية البشرية مارتنيز: فرصتنا في التأهل ضئيلة ولكننا سنقاتل قوات أممية تتمركز في المنطقة العازلة ب"الكركرات" رؤية الحكومة لمسار الحوار الوطني

مليونيرة سعودية ثانية تبحث عن زوج

وطن

الثلاثاء 10-12-2013| 13:38

مليونيرة سعودية تجاوزت الـ 55 من عمرها اكتسب لقب مليونيرة بعد رحلة طويلة في مجال العقارات ، لجأت للصحف السعودية ووسائل الإعلام لتصبح ثاني امرأة سعودية ناشره طلباً بالزواج من رجل تتعدد فيه الصفات المميزة من وجهة نظرها أهما أن يكون مثقف.

فتون امرأة خاضت تجربة زواج فاشلة نتج عنها 4 فتيات بعد حب طويل قدمته لزوجها السابق وأرادت بعد أن تخوض هذه السيدة السعودية تجربة الزواج مرة أخرى بمقاييس معينة.

اشترطت السيدة فتون على من يريد الزواج بها بأن لا يفوقها عمراً ولا يغترم بما لديها من أموال متمنية أن يكون إعجابه بها لما تمتلكه من عقل مشيرة في إعلانها أنها لن تبخل على الرجل الذي سيشاركها حياتها بما يحتاجه في حياتهما مشيرة لرغبتها في أن يكون صاحب عقل ومنطق.



 

عودة للصفحة الرئيسية