اتحاد الأدباء ينظم أمسية تكريمية للشاعر القاضي ولد محمد عينين ملاسنة وشجار بين بعثة "المرابطون" وصحفيين من الموريشيوس نائب وزير خارجية السعودية يزور موريتانيا في مهمة خاصة الى السياسيين المتحاوريين آدرار: الكارثة حلت... ولكل ضرر عوض! حين قصفت البوليساريو "منشأة ليبية" في مدينة شنقيط موريتانيا : تخليد ذكرى تنصيب أول رئيس مدني إسهاما في شرح وفهم مشروع قانون المجتمع الموريتاني للمعلومات "عين أهل الطايع" تحتضن تظاهرة سياسية لدعم ترشح ولد عبد العزيز طردا لشياطين الفشل..

مليونيرة سعودية ثانية تبحث عن زوج

وطن

الثلاثاء 10-12-2013| 13:38

مليونيرة سعودية تجاوزت الـ 55 من عمرها اكتسب لقب مليونيرة بعد رحلة طويلة في مجال العقارات ، لجأت للصحف السعودية ووسائل الإعلام لتصبح ثاني امرأة سعودية ناشره طلباً بالزواج من رجل تتعدد فيه الصفات المميزة من وجهة نظرها أهما أن يكون مثقف.

فتون امرأة خاضت تجربة زواج فاشلة نتج عنها 4 فتيات بعد حب طويل قدمته لزوجها السابق وأرادت بعد أن تخوض هذه السيدة السعودية تجربة الزواج مرة أخرى بمقاييس معينة.

اشترطت السيدة فتون على من يريد الزواج بها بأن لا يفوقها عمراً ولا يغترم بما لديها من أموال متمنية أن يكون إعجابه بها لما تمتلكه من عقل مشيرة في إعلانها أنها لن تبخل على الرجل الذي سيشاركها حياتها بما يحتاجه في حياتهما مشيرة لرغبتها في أن يكون صاحب عقل ومنطق.

عودة للصفحة الرئيسية