30 دولة ستحكم العالم في 2030 هيئة آزوكي تستضيف عالم الآثار سيرج روبير 2016 سَنة التعليم أم سِنة التعليم؟ محمد ولد محمد المختار ولد اعبيد في ذمة الله "المُهَاجِرُونَ غَيْرُ الشًرْعِيِينَ" إِلَي الوَظِيفَةِ العُمُومِيًةِ!! الحكومة الالكترونية.. رهان موريتانيا المستقبلي خمس قراءات لخبرين مثيرين! "حملة الحريات بموريتانيا" تجمع توقيع قادة الأحزاب للمطالبة بإطلاق سراح بيرام الحكومة ترفع أسعار الأدوية اللائحة الكاملة للترقيات فى المؤسسة العسكرية (وثيقة)

نحن ودول الجوار



فرصة في طريقها للضياع



نهاية الانقلابات!



أعداء الحوار



الاستصلاحات الزراعية هدر للمال.. سد "برودة" نموذجا



مساهمة في فهم واقع قطاع الصيد البحري في موريتانيا



عملية برخان العسكرية الفرنسية بالساحل: حدود النجاح وعوامل الإخفاق



مساهمة في فهم واقع التكوين المهني في موريتانيا



تونس تبيع ممتلكات رئيسها السابق وعائلته



هذا هو الوزير الأول القادم



الحكومة تضع الحكومة في ميزان الحكومة



مشروعين لإغاثة نخيلنا من الإنقراض وشبابنا من التطرف



مليونيرة سعودية ثانية تبحث عن زوج

وطن

الثلاثاء 10-12-2013| 13:38

مليونيرة سعودية تجاوزت الـ 55 من عمرها اكتسب لقب مليونيرة بعد رحلة طويلة في مجال العقارات ، لجأت للصحف السعودية ووسائل الإعلام لتصبح ثاني امرأة سعودية ناشره طلباً بالزواج من رجل تتعدد فيه الصفات المميزة من وجهة نظرها أهما أن يكون مثقف.

فتون امرأة خاضت تجربة زواج فاشلة نتج عنها 4 فتيات بعد حب طويل قدمته لزوجها السابق وأرادت بعد أن تخوض هذه السيدة السعودية تجربة الزواج مرة أخرى بمقاييس معينة.

اشترطت السيدة فتون على من يريد الزواج بها بأن لا يفوقها عمراً ولا يغترم بما لديها من أموال متمنية أن يكون إعجابه بها لما تمتلكه من عقل مشيرة في إعلانها أنها لن تبخل على الرجل الذي سيشاركها حياتها بما يحتاجه في حياتهما مشيرة لرغبتها في أن يكون صاحب عقل ومنطق.


عودة للصفحة الرئيسية