استقبال شعبي للرئيس عزيز في نواذيبو مركزية نقابية تعلن تضامنها مع إضراب عمال كنروس تازيازت صفحات خفية من محاكمة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين هل تمنح قمة انواكشوط مقعدا للقطرالأحوازي؟ في انتظار اكتمال الأسبوع الرابع باحث مصري يكتشف أقدم رحلة حج موريتانية استياء روابط الطلبة الموريتانيين بتونس من تأخر المنح نواذيبو: الحزب الحاكم مستمر في التعبئة لاستقبال الرئيس عزيز رؤية التيار الوطني التقدمي للإصلاح السياسي في موريتانيا هنا دكار..

مليونيرة سعودية ثانية تبحث عن زوج

وطن

الثلاثاء 10-12-2013| 13:38

مليونيرة سعودية تجاوزت الـ 55 من عمرها اكتسب لقب مليونيرة بعد رحلة طويلة في مجال العقارات ، لجأت للصحف السعودية ووسائل الإعلام لتصبح ثاني امرأة سعودية ناشره طلباً بالزواج من رجل تتعدد فيه الصفات المميزة من وجهة نظرها أهما أن يكون مثقف.

فتون امرأة خاضت تجربة زواج فاشلة نتج عنها 4 فتيات بعد حب طويل قدمته لزوجها السابق وأرادت بعد أن تخوض هذه السيدة السعودية تجربة الزواج مرة أخرى بمقاييس معينة.

اشترطت السيدة فتون على من يريد الزواج بها بأن لا يفوقها عمراً ولا يغترم بما لديها من أموال متمنية أن يكون إعجابه بها لما تمتلكه من عقل مشيرة في إعلانها أنها لن تبخل على الرجل الذي سيشاركها حياتها بما يحتاجه في حياتهما مشيرة لرغبتها في أن يكون صاحب عقل ومنطق.


عودة للصفحة الرئيسية