ارتفاع ملحوظ لدرجات الحرارة على مناطق من البلاد ما لا تعرفه عن اسرار "العطسة"! الأداء الحكومي: الفشل المستحق إشعار يحمل تهديدا ووعيدا للصحفي عبد الله ولد سيديا أغرب الأماكن في العالم.. كيف تعرضت للنسيان تعيين موريتاني نائبا لرئيس البنك الدولي الإعلام بين متطلبات حرية التعبير وضرورات التقيد بالمهنة واستحضار المسؤولية..الحلقة 2 نقابات طلابية تحتج على زيارة الوزير لجامعة انواكشوط الرئيس الأكثر شهادات في العالم أمريكا تصدر لائحة الدول التي تهدد أمنها

مليونيرة سعودية ثانية تبحث عن زوج

وطن

الثلاثاء 10-12-2013| 13:38

مليونيرة سعودية تجاوزت الـ 55 من عمرها اكتسب لقب مليونيرة بعد رحلة طويلة في مجال العقارات ، لجأت للصحف السعودية ووسائل الإعلام لتصبح ثاني امرأة سعودية ناشره طلباً بالزواج من رجل تتعدد فيه الصفات المميزة من وجهة نظرها أهما أن يكون مثقف.

فتون امرأة خاضت تجربة زواج فاشلة نتج عنها 4 فتيات بعد حب طويل قدمته لزوجها السابق وأرادت بعد أن تخوض هذه السيدة السعودية تجربة الزواج مرة أخرى بمقاييس معينة.

اشترطت السيدة فتون على من يريد الزواج بها بأن لا يفوقها عمراً ولا يغترم بما لديها من أموال متمنية أن يكون إعجابه بها لما تمتلكه من عقل مشيرة في إعلانها أنها لن تبخل على الرجل الذي سيشاركها حياتها بما يحتاجه في حياتهما مشيرة لرغبتها في أن يكون صاحب عقل ومنطق.


عودة للصفحة الرئيسية