شباب التكتل في ندوة "النظام الحاكم فساد بلا حدود .. وإفقار ممنهج" انتقادات لأداء الحكم الموريتاني خلال مباراة الفتح والزمالك عندما تداعب البحرية الملكية شواطئنا قبيلة تخيف العلماء بمقاومتها للمضادات الحيوية تحذير من مخاطر تهدد الاقتصاد العالمي أمسية للترحيب بالرئيس عزيز في "احسي البكاي" و"أمرجل" صدام حسين يقيل مسؤولا عراقيا بعد سنوات على رحيله (فيديو) موريتانيا تشارك في الوساطة الدولية حول السلام في مالي غرق 700 مهاجر في "أسوأ كارثة غرق في المتوسط" ولد احظانا يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الأدباء الموريتانيين

مليونيرة سعودية ثانية تبحث عن زوج

وطن

الثلاثاء 10-12-2013| 13:38

مليونيرة سعودية تجاوزت الـ 55 من عمرها اكتسب لقب مليونيرة بعد رحلة طويلة في مجال العقارات ، لجأت للصحف السعودية ووسائل الإعلام لتصبح ثاني امرأة سعودية ناشره طلباً بالزواج من رجل تتعدد فيه الصفات المميزة من وجهة نظرها أهما أن يكون مثقف.

فتون امرأة خاضت تجربة زواج فاشلة نتج عنها 4 فتيات بعد حب طويل قدمته لزوجها السابق وأرادت بعد أن تخوض هذه السيدة السعودية تجربة الزواج مرة أخرى بمقاييس معينة.

اشترطت السيدة فتون على من يريد الزواج بها بأن لا يفوقها عمراً ولا يغترم بما لديها من أموال متمنية أن يكون إعجابه بها لما تمتلكه من عقل مشيرة في إعلانها أنها لن تبخل على الرجل الذي سيشاركها حياتها بما يحتاجه في حياتهما مشيرة لرغبتها في أن يكون صاحب عقل ومنطق.


عودة للصفحة الرئيسية