الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية

المنتدى يوضح موقفه من المشاركة في الحوار

بيان

الأحد 26-06-2016| 18:43

يؤكد المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة للرأي العام بأن ما يدور من إشاعات حول تغيير موقفه من الحوار لا أساس له من الصحةـ ويذكر في هذا الإطار بأن موقفه من الدعوة إلى ذلك الحوار كان قد عبر عنها بوضوح شديد في بيانه المنشور بتاريخ 29 مايو 2016، وهو الموقف الذي لا يزال يتمسك به.
إن المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة، وكما عبر عن ذلك في بيانه السابق، ليذكر من جديد بأنه:
• يرفض بقوة المشاركة في الحوار الأحادي الذي تمت الدعوة له من مدينة النعمة.
• يرى بأن مثل هذه المهزلة لن تقدم الأجوبة التي ينتظرها الموريتانيون، والتي تشكل اهتمامات المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة.
• يؤكد استعداده الدائم لحوار حقيقي وجدي، ولن يكون ذلك الحوار إلا من خلال العودة إلى المسار الذي كانت السلطة قد ألغته من طرف واحد.
 
نواكشوط : 26 ـ 06 ـ 2016
المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة


عودة للصفحة الرئيسية