ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



قراءة في المساطر المنظمة لمراجعة دستور 20 يوليو



العلاقات الثقافية الموريتانية المغربية بين الأصالة والحداثة



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الرئيس الطيب محمد ولد عبد العزيز



خرجة الرئيس الاعلامية .. ما تنتظره الأغلبية الصامتة



الأمان في خبر كان



هل تسير الأمور وفق ما يريده الرئيس ؟



ولد الشيخ ينظم حفل إفطار في توجنين

الاثنين 27-06-2016| 16:48

ضمن عملية الإفطار التي ينظمها حزب الاتحاد من أجل الجمهورية طيلة الشهر الكريم، نظم رئيس الفرع "2" بمقاطعة توجنين، أحمد بابه ولد الشيخ، مساء اليوم الأحد 26 يونيو2016م حفل إفطار جماعي حضره جمع غفير من سكان المقاطعة والفاعلين الحزبيين والوجهاء. وقد مثلت قيادة الحزب فيه بوفد قيادي برئاسة الأمين التنفيذي المكلف بالعمل التطوعي، بوسيف ولد سيد احمد، وضم كلا من عضوي المجلس الوطني، الشيخ ولد جدو، وصمبه ولد السالك، والفقيه خاجيل ولد عبد الرحمن. ومثلت اللجنة الوطنية للنساء من طرف السيدة : كيطانه منت محمد كما كان في استقبال الوفد رئيس قسم الحزب بتوجونين، سيدي محمد ولد خيدة، محاطا بأعضاء مكتبه.

وفي كلمته الترحيبية حمل رئيس القسم، تحيات المشاركين في الحفل لقيادة الحزب وتثمينهم للعملية.

وتناول الكلام رئيس البعثة السيد : بوسيف ولد سيد احمد فحيى الحاضرين باسم وفده المرافق له وباسم رئيس الحزب الاستاذ سيد محمد ولد محم ؛ وأكد لهم حرصه على الاطلاع على أحوالهم وهمومهم ؛ كما أكد أن العملية بأجزائها الثلاثة (الافطار ؛ السقاية ؛ توزيع المواد الغذائية) تأتي تكريسا لسنة انتهجها الحزب منذ العام الماضي وعيا من قيادته بالدور الذي يجب أن يلعبه الحزب تمشيا مع التوجيهات السامية لرئيس الجمهورية الرئيس المؤسس للحزب الأخ / محمد ولد عبد العزيز بالنزول الى المواطنين والتقرب منهم والاطلاع على همومهم ، كما أكد الأمين التنفيذي على أنها سنة حميدة تمنحنا فرصة التواصل والتسامح في هذا الشهر الكريم ، مثمنا في نفس الوقت أهتمام المواطنين بالعملية وحرصهم على المشاركة فيها .

كما أشفع الحفل بمحاضرة قيمة ثمن الفقيه خاجيل ولد عبد الرحمن في بدايتها هذا المسعى المشكور من حزب الاتحاد في هذا الشهرسائلا المولى عزوجل أن يتقبل منهم هذا العمل الصالح وأن يجعله في ميزان حسنات القائمين عليه ومن يحول دون ذلك يقول الفقيه خاجيل .

من جهة أخرى ركز فضيلة الفقيه على فضائل العشر الأواخر من رمضان التي أمرنا أن نلتمس فيها ليلة القدر التي هي خير من ألف شهرأي مايزيد على ثلاث وثمانين سنة مذكرا بأنها في الليالي الأوتار من هذه العشر.

نشير الى أن عملية الإطار صاحبها توزيع خمسمائة سلة غذاء على الفقراء والمحتاجين في الحي.

المصدر : الخلية الإعلامية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

عودة للصفحة الرئيسية