موريتانيا للبيع..!! ويتكلم الشاري..! ولد انويكظ: التميز الاقتصادي لمنتدى الجزائر طغى على بعض الاختلالات حزب من الموالاة: الاستفتاء أصبح خيارا لا رجعة فيه فرنسا: تعيين برنار كازنوف رئيسا للوزراء بدلا من مانويل فالس اتحاد الطلبة لموريتانين في المغرب يحتفل بعيد الاستقلال الوطني بيان من نقابة الصحفيين الموريتانيين حين "تنزع البركة" لا ينفع الكثير! ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟

وقفة لحراك ‫#‏ماني_شاري_كزوال

الخميس 30-06-2016| 12:30

نظم حراك ‫#‏ماني_شاري_كزوال مساء الأربعاء الموافق 29 يونيو وقفته الاحتجاجية الرابعة خلال شهر رمضان الكريم، وتأتي هذه الوقفة في إطار الوقفات الأسبوعية التي تعود هذا الحراك أن ينظمها كل أربعاء خلال الأشهر الست الماضية.
الوقفة الرمضانية الرابعة شهدت حضورا معتبرا، وتميزت عن غيرها من الوقفات السابقة بأنه لم يرفع خلالها أي شعار مكتوب و تم الاكتفاء بترديد الشعارات الصوتية وقوفا وجلوسا وخلال القيام بالدورات الاعتيادية.
المشاركون في الوقفة استبشروا خيرا بتخفيض أسعار المازوت في مدينة ازويرات حيث تم تخفيضه من 360 أوقية إلى 290 أوقية للتر الواحد. كما جدد المشاركون في الوقفة عزمهم على مواصلة احتجاجهم السلمي حتى تحقيق مطالبهم، وأكدوا بأنهم لن يترددوا في المشاركة في وقفة الأربعاء القادم، حتى وإن تصادفت مع يوم عيد الفطر المبارك.

نواكشوط : 30 ـ 06 ـ 2016


 


عودة للصفحة الرئيسية