درس آخر، من زيمبابوي! "الرجل التمساح" يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي حملة اعتقالات تطال شبكة إجرامية في دول بينها موريتانيا صدمة في السنغال بسبب اعتقال وزير خارجيتها السابق في أمريكا المضغة الضائعة/الولي سيدي هيبه الحزب الحاكم يعزى فى وفاة محمد ولد الحيمر مؤسسات صحفية ترفض معايير صندوق الدعم موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية

وقفة لحراك ‫#‏ماني_شاري_كزوال

الخميس 30-06-2016| 12:30

نظم حراك ‫#‏ماني_شاري_كزوال مساء الأربعاء الموافق 29 يونيو وقفته الاحتجاجية الرابعة خلال شهر رمضان الكريم، وتأتي هذه الوقفة في إطار الوقفات الأسبوعية التي تعود هذا الحراك أن ينظمها كل أربعاء خلال الأشهر الست الماضية.
الوقفة الرمضانية الرابعة شهدت حضورا معتبرا، وتميزت عن غيرها من الوقفات السابقة بأنه لم يرفع خلالها أي شعار مكتوب و تم الاكتفاء بترديد الشعارات الصوتية وقوفا وجلوسا وخلال القيام بالدورات الاعتيادية.
المشاركون في الوقفة استبشروا خيرا بتخفيض أسعار المازوت في مدينة ازويرات حيث تم تخفيضه من 360 أوقية إلى 290 أوقية للتر الواحد. كما جدد المشاركون في الوقفة عزمهم على مواصلة احتجاجهم السلمي حتى تحقيق مطالبهم، وأكدوا بأنهم لن يترددوا في المشاركة في وقفة الأربعاء القادم، حتى وإن تصادفت مع يوم عيد الفطر المبارك.

نواكشوط : 30 ـ 06 ـ 2016


عودة للصفحة الرئيسية