ولد اجاي: مهرجان نواكشوط يبعث برسائل واضحة انباء عن تسجيل الملك سلمان بيانا يعلن فيه التنازل عن العرش أفكار عملية لإفشال الاستفتاء تقرير صادم عن معركة الموصل! لجنة الانتخابات: على الإدارة أن تلتزم موقف الحياد التام التسجيلات المنسوبة لولدغدة: ملاحظات سريعة الكويت تطرد السفير الإيراني وطهران تستفسر الحزب الحاكم يأمر أطره بالتوجه إلى مقاطعاتهم أقلام في خدمة الوطن: دافعنا عن النظام قبل التعيين وبعده المجالس الجهوية: قراءة في البعدين الديمقراطي والتنموي

تعزية لأهالينا في أطار وشنقيط إثر حادث السير الأليم

الخميس 30-06-2016| 17:00

نرفع تعازينا القلبية إلى أهالينا في أطار وشنقيط إثر الحادث الأليم بضواحي انواكشوط، على طريق انواكشوط أكجوجت، والذي أودى بحياة الكرام رحمهم الله، أحمدو ولد بلعمش والشيخاني ولد بلعمش ومحمد محمود ولد الحاج، وإنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيئ عنده بأجل مسمى.

وهم المشهود لهم بالخير، وقد عرف الراحل الأستاذ بالتعليم الثانوي أحمدو ولد بلعمش بالكفاءة والخلق الجم، تغمدهم الله جميعا برحمته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان.

اللهم اجعلهم ممن قلت فيهم: "إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ نَحْنُ أَوْلِيَاؤُكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَشْتَهِي أَنفُسُكُمْ وَلَكُمْ فِيهَا مَا تَدَّعُونَ نُزُلًا مِّنْ غَفُورٍ رَّحِيمٍ".

هؤلاء أهلنا وجيراننا، في حي قنمريت بأطار، نشهد لهم بالخير والطيب والإستقامة، ونرجو الله لهم الرحمة، وأن يرفعهم برضوانه للفردوس الأعلى من الجنة، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ونخص بالتعزية زميلنا العزيز حفظه الله سيد محمد ولد بلعمش مدير موقع مراسلون.

إختارهم الله إلى رحمته في شهر الرحمة، شهر القرآن وليلة القدر، وذالك في العشر الأواخر من رمضان المعظم، يوم الأربعاء 24 رمضان1437ه الموافق29 يونيو 2016/

عن أسرة تحرير الأقصىى عبد الفتاح ولد اعبيدن

عودة للصفحة الرئيسية