بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

انضمام أحزاب جديدة لاتحاد قوى الأغلبية

الخميس 30-06-2016| 21:30

نظم اتحاد أحزاب قوى الأغلبية اليوم 30/06/2016 مؤتمرا صحفيا في مقر حزب الشورى و التنمية بمناسبة انضمام بعض الأحزاب إلى صفوفه و قد ألقى الرئيس الدوري للاتحاد كلمة رحب فيها بالمنضمين و أكد على دعم الاتحاد للسياسات الإصلاحية التي يقودها الرئيس محمد ولد عبد العزيز و هذا نص كلمة رئيس الاتحاد :

بسم الله الرحمن الرحيم

يشرفنا في اتحاد قوى الأغلبية ان نرحب بانضمام أحزاب الشورى من اجل التنمية و حزب التجمع الشعبي للاتحاد ؛ لما سيعطي هذا الانضمام من دعم لجهود الاتحاد في دعم مسيرة الإنماء و تعزيز الوحدة الوطنية التي يقودها الرئيس محمد ولد عبد العزيز .

 ونؤكد في هذا الإطار دعم هذه الأحزاب للحوار الوطني الشامل الذي دعى له الرئيس و ندعوا كافة الشركاء للمشاركة فيه .

كما نؤكد دعمنا لجهود الحكومة في استضافة القمة العربية مثمنين ما تحقق من انجازات دبلوماسية لصالح البلد على المستوى القاري و الدولي .

و في الأخير نؤكد ان الاتحاد أبوابه مفتوحة لجميع الفاعلين السياسيين المقتنعين ببرنامجه .

و السلام عليكم و رحمة الله

وبعد ذلك تناول الكلام كل من الأستاذ بلاه ولد محمد رئيس حزب الشورى و التنمية معلنا انضمام حزبه لاتحاد قوى الأغلبية و مثمنا النضالات التي يقوم بها الاتحاد ؛ بعده تناول الكلام الأستاذ محمد ولد النهاه رئيس حزب التجمع الشعبي معلنا انضمام حزبه هو الاخر لاتحاد قوى الأغلبية و الذي وصفه بالاتحاد المناضل و الديمقراطي منوها بدور رئيسه ؛ و في الأخير ألقى الدكتور كان امادو مختار نائب رئيس الاتحاد رئيس حزب التفاهم الوطني كلمة ثمن فيها دور المنضمين مرحبا بهم في الاتحاد.


 


عودة للصفحة الرئيسية