بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

انتخاب نواب رئيس الجمعية الوطنية ومسيرها المالي

السبت 2-07-2016| 19:30


انتخب نواب الجمعية الوطنية خلال جلسة علنية عقدتها اليوم السبت برئاسة رئيسها السيد محمد ولد أبيليل نواب رئيسها الخمس ومسيرها المالي
وقد فاز حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بثلاثة من نواب الرئيس هم النائب الأول والرابع والخامس الذين حصل عليهم نواب الحزب على التوالي الخليل ولد الطيب عبد الله مامادو سي والونان ولد حمده ولد بيبه.


كما فاز حزب الاتحاد من أجل الجمهورية كذلك بمنصب المسير المالي للجمعية الوطنية الذي حصل عليه نائب الحزب السيد أحمدو ولد محمدو الملقب دونه.


وفاز النائب محمد غلام ولد الحاج الشيخ من حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية (تواصل) بمنصب النائب الثاني ممثلا لأحزاب المعارضة الممثلة في الجمعية الوطنية، في حين فاز النائب محمد محمود القرشي من حزب الأصالة بمنصب النائب الثالث لرئيس الجمعية الوطنية ممثلا لأحزاب الأغلبية.


 


نشير إلى أن هذه الانتخابات تأتي في إطار التجديد الدوري لهيئات الجمعية الوطنية.


 


عودة للصفحة الرئيسية