تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

انتخاب نواب رئيس الجمعية الوطنية ومسيرها المالي

السبت 2-07-2016| 19:30


انتخب نواب الجمعية الوطنية خلال جلسة علنية عقدتها اليوم السبت برئاسة رئيسها السيد محمد ولد أبيليل نواب رئيسها الخمس ومسيرها المالي
وقد فاز حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بثلاثة من نواب الرئيس هم النائب الأول والرابع والخامس الذين حصل عليهم نواب الحزب على التوالي الخليل ولد الطيب عبد الله مامادو سي والونان ولد حمده ولد بيبه.


كما فاز حزب الاتحاد من أجل الجمهورية كذلك بمنصب المسير المالي للجمعية الوطنية الذي حصل عليه نائب الحزب السيد أحمدو ولد محمدو الملقب دونه.


وفاز النائب محمد غلام ولد الحاج الشيخ من حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية (تواصل) بمنصب النائب الثاني ممثلا لأحزاب المعارضة الممثلة في الجمعية الوطنية، في حين فاز النائب محمد محمود القرشي من حزب الأصالة بمنصب النائب الثالث لرئيس الجمعية الوطنية ممثلا لأحزاب الأغلبية.


 


نشير إلى أن هذه الانتخابات تأتي في إطار التجديد الدوري لهيئات الجمعية الوطنية.


 


عودة للصفحة الرئيسية