درس آخر، من زيمبابوي! "الرجل التمساح" يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي حملة اعتقالات تطال شبكة إجرامية في دول بينها موريتانيا صدمة في السنغال بسبب اعتقال وزير خارجيتها السابق في أمريكا المضغة الضائعة/الولي سيدي هيبه الحزب الحاكم يعزى فى وفاة محمد ولد الحيمر مؤسسات صحفية ترفض معايير صندوق الدعم موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية

التيسير تحتضن ندوة بعنوان نصرة الله ورسوله

الأحد 3-07-2016| 12:00

كما استقبل المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم شهر رمضان المبارك بمديح رسول الله صلى الله عليه ها هو يودعه بندوة علمية عامرة بذكر الله جل جلاله والثناء على رسوله صلى الله عليه وسلم وتدارس كتاب الله في ختمة قرآنية اعتاد المنتدى أن يستهل بها ندواته العلمية وذلك بتاريخ: 28 رمضان 1437هجرية الموافق 2 يوليو 2016.
الافتتاح كان بآي من القرءان الكريم مع الشريف علي الرضى بن باباه بن بدي.
أمين المديح النبوي في المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم العلامة محمد سالم ول النيه رحب باسم رئيس المنتدى الشيخ علي الرضى بجمهور المحبة والنصرة.
العلامة احمدو ولد عابدين مدرس محظرة التيسير نائب الأمين العام للمنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ومدير معهد الفتح ألقى محاضرة مفصلة عن سيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم وبالأخص عن أمهات المؤمنين رضي الله عنهن، ذاكرا فضل كل واحدة منهن وتاريخ زواجها برسول الله صلى الله عليه وسلم وتاريخ وفاتها والجد الذي تلتقي فيه مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مع استطرادات من سائر الفنون بارك الله فيه وحفظه ورعاه.
بعده تعاقب على منبر المنتدى شعراء بالفصيح والشعبي ألقوا قصائد في الثناء على الله جل جلاله والدفاع عن سنة رسوله صلى الله عليه وسلم. الختم كان بالقرآن مع القارئ علي الرضى ولد باباه ولد بدي. وكان الربط مع العالم الشاعر محمد سالم ولد النيه.


عودة للصفحة الرئيسية