مهلة عشرة أيام لقطر لتنفيذ مطالب دول المقاطعة وداعًا رمضان...طبيب القلوب والأبدان توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



المربع الذهبي لـ "يورو 2016": الموعد والتوقيت

RT

الاثنين 4-07-2016| 11:00

 اختتمت مباريات دور الثمانية الكبار للنسخة الـ 15 لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، يوم الأحد 3 يوليو/تموز، بصعود تاريخي لمنتخب ويلز، وخروج مشرف لإيسلندا.

فقد واصل منتخب ويلز، المشارك لأول مرة في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، سلسلة مفاجآته الرائعة، وحجز مقعدا له بجدارة في دور الأربعة الكبار، بعد فوزه الصريح على نظيره البلجيكي القوي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة، 1 يوليو/تموز، على ملعب "ليل متروبول - Grand Stade Lille Métropole" في مدينة ليل الفرنسية.

وضرب منتخب ويلز بقيادة نجمه النفاثة غاريث بيل موعدا في الدور قبل النهائي مع نظيره البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، الذي تغلب بدوره على نظيره البولندي بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1) والإضافي بالتعادل السلبي للمباراة التي أقيمت على ملعب "فيلودروم - Stade Velodrome" في مدينة مرسيليا الفرنسية.

بينما خرج منتحب إيسلندا، المشارك لأول مرة في البطولة القارية أيضا، من اليورو مرفوع الرأس بعد أن أذهل العالم بأكمله بما قدمه من مستوى وحقق من نتائج رائعة، حتى وصل إلى دور الثمانية الكبار وخسر فيه أمام المنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور (2-5)، في المبارة التي جرت على استاد "فرنسا – Stade de France" في سان دوني .

وضرب منتخب فرنسا موعدا في الدور قبل النهائي مع نظيره الألماني الذي تغلب بدوره على منتخب إيطاليا بركلات الترجيح (6-5) في "النهائي المبكر" الذي جمعهما يوم السبت الماضي، على ملعب "نوفو ستاد دي بوردو - Nouveau Stade de Bordeaux" في مدينة بوردو الفرنسية.

وفيما يلي نتائج مباريات دور الـ 8 لـ "يورو 2016" كاملة:

المباراة رقم 45 (22:00): بولندا v البرتغال (1-1) – (4-5)

1 يوليو/تموز

المباراة رقم 46 (22:00): ويلز v بلجيكا (3-1)

2 يوليو/تموز

المباراة رقم 47 (22:00): ألمانيا v إيطاليا (1-1) – (6-5)

3 يوليو/تموز

المباراة رقم 48 (22:00): فرنسا v إيسلندا (5-2)

وفيما يلي مباراتا الدور قبل النهائي لـ "يورو 2016":

6 يوليو/تموز

المباراة رقم 49 (22:00): البرتغال v ويلز

7 يوليو/تموز 

المباراة رقم 50 (22:00): ألمانيا v فرنسا

النهائي 10 يوليو/تموز:

الفائز بالمباراة رقم 52 (22:00): المباراة رقم 51 × الفائز بالمباراة رقم 50.

عودة للصفحة الرئيسية