بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

ادانة لتفجيرات بغداد

بيان

الاثنين 4-07-2016| 10:00

مرة أخرى – وفي العشر الأواخر من رمضان – ترتكب المجموعات الإرهابية جريمة بشعة بحق أهلنا في العراق حيث قتلت وجرحت المئات عبر تفجيرين منفصلين بحيي الكرادة والشعب ببغداد.
إن أعضاء الرابطــة الموريتانية لأصدقــاء العراق – إذ يتقدمون بأحر وأصدق التعازي لأسر الشهداء – ليعربون عن دعمهم وتضامنهم مع الشعب العراقي الشقيق في محنته ومصابه الجلل, كما يجــــددون وقوفهم إلى جانب العــراق وهو يخوض حرباً ضروساً لا هوادة فيها ضد المجموعات الإرهابية التكفيرية المجرمة, ويدفع يومياً الثمن غالياً من دماء أبنائه الزكية, ويقـــدم التضحيات تلــو التضحيات دفاعاً عن نفسه وعن أمته وعن البشرية جمعاء.

حفـــظ اللـه العــراق

اللجنة الإعلامية للرابطة الموريتانية لأصدقـــاء العراق

نواكشوط بتاريخ: 04 يوليو/ تموز 2016


 


عودة للصفحة الرئيسية