شباب يفتحون مسمكات في الأحياء الشعبية لبيع السمك بأسعار رمزية أغلبية صامته لشعب يعاني هكذا تحولت إفريقيا إلى ساحة حرب بين الجزائر والمغرب قراءة في رواية "مسافات وأوحال" للروائي محمد ولد گـواد تركيا تشتري طائرة زين العابدين بن علي نداء لتدخل عاجل من أجل حماية المخزون الرعوي رثاء وتـرحم / يحي ولد سيدى المصطف هذا انأ ..من أصداء الميدان ... أتيت ... فانتخبوني النضج الفرنسي والحكمة الغامبية خدمة "واتساب" ستتوقف على هذه الأجهزة الهاتفية في نهاية الشهر

ادانة لتفجيرات بغداد

بيان

الاثنين 4-07-2016| 10:00

مرة أخرى – وفي العشر الأواخر من رمضان – ترتكب المجموعات الإرهابية جريمة بشعة بحق أهلنا في العراق حيث قتلت وجرحت المئات عبر تفجيرين منفصلين بحيي الكرادة والشعب ببغداد.
إن أعضاء الرابطــة الموريتانية لأصدقــاء العراق – إذ يتقدمون بأحر وأصدق التعازي لأسر الشهداء – ليعربون عن دعمهم وتضامنهم مع الشعب العراقي الشقيق في محنته ومصابه الجلل, كما يجــــددون وقوفهم إلى جانب العــراق وهو يخوض حرباً ضروساً لا هوادة فيها ضد المجموعات الإرهابية التكفيرية المجرمة, ويدفع يومياً الثمن غالياً من دماء أبنائه الزكية, ويقـــدم التضحيات تلــو التضحيات دفاعاً عن نفسه وعن أمته وعن البشرية جمعاء.

حفـــظ اللـه العــراق

اللجنة الإعلامية للرابطة الموريتانية لأصدقـــاء العراق

نواكشوط بتاريخ: 04 يوليو/ تموز 2016


 


عودة للصفحة الرئيسية