موريتانيا للبيع..!! ويتكلم الشاري..! ولد انويكظ: التميز الاقتصادي لمنتدى الجزائر طغى على بعض الاختلالات حزب من الموالاة: الاستفتاء أصبح خيارا لا رجعة فيه فرنسا: تعيين برنار كازنوف رئيسا للوزراء بدلا من مانويل فالس اتحاد الطلبة لموريتانين في المغرب يحتفل بعيد الاستقلال الوطني بيان من نقابة الصحفيين الموريتانيين حين "تنزع البركة" لا ينفع الكثير! ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟

بيان صحفي من حزب الفضيلة

الثلاثاء 5-07-2016| 12:00

تابعنا في حزب الفضيلة مساء الاثنين الموافق 04/07/2016 ببالغ الاسى والاستنكار التفجيرات الآثمة التي وقعت في مناطق متفرقة من الديار المقدسة احدها بجوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم وروضته الشريفة، أوقعت عدد من القتلى والجرحى.

واننا في حزب الفضيلة لنأكد على التالي :

١- تضامننا الكامل مع المملكة العربية السعودية ووقوفنا الى جانبها لمواجهة هذه الاعمال الاجرامية البشعة، التي ازهقت ارواح الأبرياء في أقدس البلاد، قرب مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم و روضته الشريفة، و في أفضل الأوقات شهر رمضان المبارك في عشره الاواخر.

٢- دعوتنا الجميع من علماء ودعاة ومرجعيات فكرية ودينية الى توحيد الجهود لمحاربة خطر هذا الارهاب الذي وصل باجرامه الى أقدس المقدسات الاسلامية.

نسأل الله العلى القدير الرحمة والغفران لشهداء التفجيرات الآثمة ولذويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون


 


عودة للصفحة الرئيسية