ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟ موريتانيا: كم ساعة تقضيها في دفع ضرائبك سنويا؟ مفاجأة مايكروسوفت في 2017 صراع التعريب وصيانة الهوية والوحدة الوطنية الاعلان عن مسابقة خارجية لدخول مدارس المعلمين موريتانيا: الظلام.. والحيرة (افتتاحية) كسارات لزيادة إنتاجية المنقبين التقليديين عن الذهب بعد خسارة استفتاء تعديل الدستور.. رئيس وزراء إيطاليا يقرر الاستقالة

الشيخ بن بيه: هناك مشروع جنوني تجاوز كل الحدود

وكالات

الأربعاء 6-07-2016| 19:37

الشيخ عبدالله بن بيه

أوضح رئيس منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة في أبوظبي ووزير العدل الموريتاني الاسبق والحاصل على وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة د. عبدالله بن بيه، ان الارهابيين انتهكوا الحرمات الثلاث، حرمة الزمان، وحرمة المكان، وحرمة الإنسان، مطالبا العلماء المسلمين بإصدار بيانات مشتركة واضحة ومحددة تتطرق لكل القضايا التي يتكئ عليها المجرمون الارهابيون.

وطالب د. بن بيه من جميع المسلمين أن يبذلوا كل جهد لإجهاض هذا المشروع الجنوني الذي تجاوز كل الحدود، كما ينبغي أن يتضامن المسلمون في كل مكان مع خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ومع هذه البلاد التي شرفها الله بخدمة الحرمين، وعلى الأسر أن تقوم قومة صادقة لحماية الوطن والأنفس بتعليم الأبناء ورعايتهم والدور نفسه على المدارس والجامعات.

وأشاد بالأدوار البطولية التي يقوم بها رجال الامن السعودي في احباط كل المحاولات الارهابية لزعزعة الامن خاصة في حادثة المدينة المنورة، قائلاً: لولا تفاني رجال الأمن وتضحياتهم الكبيرة لكانت النتائج وخيمة لا سمح الله فلهم الشكر والدعاء.


 


عودة للصفحة الرئيسية