غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي" عاصفة تصريحات جديدة لترامب قافلة تحارب الأمراض المستوطنة فى قرى جنوب نواكشوط صحف مغربية: الجزائر تستفسر نواكشوط حول موقفها من عودة المغرب للاتحاد الأفريقي نواكشوط: وقفة للتضامن مع صحفي الجزيرة المعتقل فى مصر

بيان من حزب اللقاء الديمقراطي

الأربعاء 6-07-2016| 23:30

إثر الحادث الإجرامي الآثم، الذي استهدف الحرم النبوي الشريف.. والذي يستحيل أن يقوم به بشر سليم الفطرة والعقيدة، فإننا في حزب اللقاء الديمقراطي الوطني، نندد بهذه التفجيرات والاعتداءات، التي استهدفت مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ومناطق أخرى في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
ونرى في هذه التفجيرات الإرهابية- التي استهدفت المصلين في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم في العشر الأواخر من رمضان- عملا مشينا.. مجرما شرعا وأخلاقا.
كما أننا نعلن وقوفنا وتضامننا مع المملكة العربية السعودية الشقيقة شعبا وحكومة، المستهدفة منذ بعض الوقت من قبل الإرهاب، الذي طال مقدسات، تحن إليها أفئدة المسلمين في كل العالم ويشتاقون لزيارتها والصلاة فيها.. ونندد كذلك بكل عمل إرهابي يستهدف المقدسات والأبرياء الآمنين.
والله نرجو أن يرحم الشهداء وأن يشفي الجرحى، الذين كانوا ضحية ليد الغدر والإرهاب.

الأمانة المكلفة بالإعلام
نواكشوط بتاريخ06/07/2016


 


عودة للصفحة الرئيسية