تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

جديد التحقيقات فى قضية المرحوم زيني ولد الخليفه

الخميس 7-07-2016| 17:30

المرحوم زينى ولد الخليفة


قامت اليوم الخميس بعثة مشتركة من وزارة العدل ووزارة الصحة بزيارة مركز الاستطباب الوطني لإكمال الإجراءات المتعلقة بنقل العينات المسحوبة من جثة الشاب زيني الي فرنسا.
وكانت العيينات التي أخذ الخبير الفرنسي بعد استخراج وتشريح جثة الضحية محفوظة بالمختبر الموجود في المستشفى في انتظار وصول الاليات التي تمكن من نقلها بطريقة امنة تسمح بإستخراج المعلومات المطلوبة.


وتعتبر قضية زيني جريمة غامضة تشغل الرأي العام الموريتاني منذ اكثر من شهر وقد عينت لها لجنة مختلطة تضم عددا من ضباط الدرك والشرطة من اجل تعميق التحقيق وفضلا عن استجلاب الخبير المذكور ومازال الشارع الموريتاني ينتظر نتائج التحقيق بتلهف كبير.


المصدر : صحيفة نواكشوط


 


عودة للصفحة الرئيسية