بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

جديد التحقيقات فى قضية المرحوم زيني ولد الخليفه

الخميس 7-07-2016| 17:30

المرحوم زينى ولد الخليفة


قامت اليوم الخميس بعثة مشتركة من وزارة العدل ووزارة الصحة بزيارة مركز الاستطباب الوطني لإكمال الإجراءات المتعلقة بنقل العينات المسحوبة من جثة الشاب زيني الي فرنسا.
وكانت العيينات التي أخذ الخبير الفرنسي بعد استخراج وتشريح جثة الضحية محفوظة بالمختبر الموجود في المستشفى في انتظار وصول الاليات التي تمكن من نقلها بطريقة امنة تسمح بإستخراج المعلومات المطلوبة.


وتعتبر قضية زيني جريمة غامضة تشغل الرأي العام الموريتاني منذ اكثر من شهر وقد عينت لها لجنة مختلطة تضم عددا من ضباط الدرك والشرطة من اجل تعميق التحقيق وفضلا عن استجلاب الخبير المذكور ومازال الشارع الموريتاني ينتظر نتائج التحقيق بتلهف كبير.


المصدر : صحيفة نواكشوط


 


عودة للصفحة الرئيسية