تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

انطلاق أشغال المؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو

وكالات

الجمعة 8-07-2016| 12:31

جانب من المؤتمر


افتتحت صباح اليوم الجمعة بولاية الداخلة ، أشغال المؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو مؤتمر الشهيد محمد عبد العزيز بحضور المؤتمرين من كافة تواجدات الجسم الصحراوي ، الوفود الأجنبية ووسائل الإعلام الوطنية والدولية.
وفي كلمته بالمناسبة، رحب خطري آدوه بالوفود الأجنبية المشاركة وعلى رأسها الوفد الجزائري بقيادة وزير المجاهدين الطيب زيتوني ، إلى جانب وفود : موريتانيا ، جنوب إفريقيا ، نيجيريا ، غانا ، ناميبيا ، زيمبابوي ، أنغولا ، المكسيك ، البرازيل ، نيكاراغوا ، السلفادور ، فنزويلا ، إسبانيا ، فرنسا ، سويسرا ، السويد ، النمسا ، إيطاليا ، البرلمان الأوروبي ، مصر ، لبنان إلى جانب المجتمع المدني والصحافة.
واعتبر خطري آدوه في كلمته أن المؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو هو محطة بارزة في تاريخ الشعب الصحراوي ومسيرته الطويلة نحو التحرر والانعتاق.
وتميز الحدث بعرض شريط وثائقي عن حياة ونضال الزعيم السابق للبوليساريو محمد عبد العزيز


 


عودة للصفحة الرئيسية