هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

قرارات مهمة على مكتب الرئيس عزيز

الأحد 10-07-2016| 19:35

يعتزم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز القيام بتعديل وزاري، واتخاذ بعض القرارات والإجراءات المهمة بعد التفرغ من ملف تنظيم القمة العربية التي ستعقد في نواكشوط خلال يومي 25 و26 يوليو/‏ تموز الجاري.
وقال مصدر مقرب من القصر الرئاسي، إن الرئيس سيعمل على ملفات عدة أبرزها «القيام بتغيير وزاري وتعيينات إدارية تشمل الإدارة المركزية، والبت في موعد نهائي للحوار المرتقب»، وبدء جولة للولايات الداخلية.
ويتوقع على نطاق واسع أن يتخذ ولد عبد العزيز «موقفاً حازماً» إزاء الملف الاجتماعي والعرقي المتفجر هذه الأيام.
وكان «المنتدى الوطني لمنظمات حقوق الإنسان» (20 منظمة) قد عبر أمس عن قلقه من «تكرار النزاعات على الأراضي العقارية»، ودعا السلطات «للتعامل بشكل موضوعي وحيادي ونزيه ودؤوب مع هذا الملف».

المصدر


 


عودة للصفحة الرئيسية