فوضى فى مطار نواكشوط الجديد كيف يمكن ان تسمح وزارة البيطرة بالتلاعب بالنشرة الدوائية للإفرمكتين؟ بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية

وكالة الأنباء الصحراوية تحذف رسالة هيدالة بعد اعتراض الرئيس

الاثنين 11-07-2016| 12:01


خذف موقع وكالة الأنباء الصحراوية، التابعة لجبهة البوليساريو، الرسالة التى بعث بها الرئيس الموريتاني الأسبق محمد خونه ولد هيدالة الى المؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليزاريو بعد ان كانت قد نشرت نصها على موقعها الرسمي، دون ان توضح أسباب الحذف والتراجع عن نشرها.
وقالت جريدة الصحراء الحرة" التى تصدر من تندوف ان الرئيس الصحراوي الجديد ابراهيم غالي عبر فى مؤتمر صحفي مساء امس عن اعتراضه على نشر الوكالة الرسمية الصحراوية لنص رسالة ولد هيدالة، معتبرا ان "تقوية العلاقات مع الشقيقة موريتانيا أولوية مصيرية لا رجعة فيها، وأن هناك اشياء كانت قائمة في الماضي لكنها اصبحت من الماضي منذ وصول الرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز الى السلطة". مضيفاانه "يحترم الرئيس الموريتاني الأسبق العقيد هيدالة لكن نشر رسالته في وكالة الأنباء الصحراوية الرسمية كان غلط لا يجب أن يتكرر".



 


عودة للصفحة الرئيسية