الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية

تطورات تصحيح البكالوريا 2016

الاثنين 11-07-2016| 23:30

كشف مصدر مطلع عن أن عمليات تصحيح الباكلوريا ما تزال متواصلة، حيث دخل الفريق الأكثر تقدما (باكلوريا الرياضيات) مرحلة التصحيح الثالث فيما تزال الفرق الأخرى في مرحلة التصحيح الثاني.
وتوقع المصدر أن تنتهي مختلف عمليات التصحيح السبت القادم كآخر أجل، على أن يتم الاعلان عن النتائج قبل العشرين من الشهر الجاري.
ويسابق المشرفون على المسابقة الزمن للانتهاء من إعلان النتائج في أسرع الأوقات تفاديا لتزامنها مع الأيام المقررة لتنظيم القمة العربية والتي تحظر خلالها التجمعات أيا كانت طبيعتها وسط العاصمة.
وأكد المصدر تنظيم الدورة الاستدراكية للباكلوريا يوم 28 يوليو الجاري.


عودة للصفحة الرئيسية