ندوة حول "الترجمة وتأثيرها الثقافي في عصر العولمة" أردوغان الغاضب يهدد ألمانيا وأنقرة تستدعي سفيرها شركات جزائرية كبرى تدخل السوق الموريتاني مؤشر القراءة العربي: أرقام مثيرة حول وضع موريتانيا حزب موريتاني: الدرس الغامبي يستحق التأمل القوات الحكومية السورية تسيطر على حلب القديمة بيان مشترك لنقابات الأساتذة والمعلمين حول الاسترجاعات تعريف علم التاريخ وحديث عن محنته في موريتانيا قضية سونمكس: الإفراج عن ولد اسبيعي بعد ساعات من إيداعه السجن فيديو: الملك سلمان يرقص في قطر

احتفاء جماهيري بعيش فال فرجس

الثلاثاء 12-07-2016| 14:57


احتفاء بعودة رئيسة اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الى انواكشوط قادمة من نيويورك بعد فوزها بعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة بالأمم المتحدة، نظمت المرأة الاتحادية برئاسة نائبة رئيس حزب الاتحاد النائب خديجة مامادو جللُّ ليلة البارحة حفل استقبال غير مسبوق على شرفها بمطار "أم التونسي الدولي"ليلة البارحة.


بدأ الاستقبال بتنظيم مسيرة بالسيارات انطلقت من مقر اللجنة الى المطار شاركت فيها قرابة المائة من السيارات مختلفة الأحجام مزينة بالصور المكبرة لرئيس الجمهورية الرئيس المؤسس الأخ / محمد ولد عبد العزيز وأعلام الحزب واللافتات المعبرة عن فرحة البلد بانتخاب مجموعة معتبرة من الموريتانيين في العديد من الهيئات الدولية الدولية .


بعد الاستقبال في المطار عادت المسيرة بنفس التنظيم والتنسيق الى مقر اللجنة الوطنية للنساء حيث تمكنت الرئيسة من مسامرة زميلاتها وتبادل أطراف الحديث معهن في مكتبها حتى ساعات متأخرة من الليل الفجر.


نشير الى أن هذا الاستقبال أشرفت على تنظيمه نائبة رئيس اللجنة النسائية للحزب السيدة مريم منت حمادي والسيدة فاطمة منت عبد المالك عمدة تفرغ زينه بالتعاون مع أعضاء اللجنة . المصدر : إعلام حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.


للاطلاع على التقرير المصور


 


 


عودة للصفحة الرئيسية