تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



في ضيافة المغول



لجنة حكومية تجهل التقرير المرفوع باسمها ... !



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



احتفاء جماهيري بعيش فال فرجس

الثلاثاء 12-07-2016| 14:57

احتفاء بعودة رئيسة اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الى انواكشوط قادمة من نيويورك بعد فوزها بعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة بالأمم المتحدة، نظمت المرأة الاتحادية برئاسة نائبة رئيس حزب الاتحاد النائب خديجة مامادو جللُّ ليلة البارحة حفل استقبال غير مسبوق على شرفها بمطار "أم التونسي الدولي"ليلة البارحة.

بدأ الاستقبال بتنظيم مسيرة بالسيارات انطلقت من مقر اللجنة الى المطار شاركت فيها قرابة المائة من السيارات مختلفة الأحجام مزينة بالصور المكبرة لرئيس الجمهورية الرئيس المؤسس الأخ / محمد ولد عبد العزيز وأعلام الحزب واللافتات المعبرة عن فرحة البلد بانتخاب مجموعة معتبرة من الموريتانيين في العديد من الهيئات الدولية الدولية .

بعد الاستقبال في المطار عادت المسيرة بنفس التنظيم والتنسيق الى مقر اللجنة الوطنية للنساء حيث تمكنت الرئيسة من مسامرة زميلاتها وتبادل أطراف الحديث معهن في مكتبها حتى ساعات متأخرة من الليل الفجر.

نشير الى أن هذا الاستقبال أشرفت على تنظيمه نائبة رئيس اللجنة النسائية للحزب السيدة مريم منت حمادي والسيدة فاطمة منت عبد المالك عمدة تفرغ زينه بالتعاون مع أعضاء اللجنة . المصدر : إعلام حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

للاطلاع على التقرير المصور

 

عودة للصفحة الرئيسية