بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

رئيس سابق يشارك فى مؤتمر دولي فى باريس

الخميس 14-07-2016| 11:30

يشارك الرئيس السابق اعلي ولد محمد فال في المؤتمر الدولي حول الحكامة والأمن الذي انطلقت أعماله أمس الأربعاء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقد قدم ولد محمد فال عرضا خلال المؤتمر تحت عنوان: الوضع في ليبيا وانعكاساته على القارتين الإفريقية والأوروبية تناول بالدرس والتحليل الوضع القائم من خلال رسم خريطة واضحة لكل الفصائل والملشيات والحركات المتناحرة في الساحة الليبية وامتداداتها الايديولوجية والجهات التي توفر لها الدعم.

كما أثار انعكاسات هذا الوضع على القارتين الإفريقية والأوروبية خاصة في مجالي الهجرة السرية والإرهاب، ليخلص إلي استشراف المستقل بالتأكيد أن معالجة الأزمة الليبية تبقى مسؤولية دوليه،و انه على الجميع ان يشارك في الجهود المبذولة لجر الأطراف الي طاولة المفاوضات بغية رسم خارطة طريق توافقية تعيد الأمل في ليبيا موحدة يسودها العدل والقانون وتصدر ثرواتها النفيسة لجيرانها بدل تصدير الخوف والموت.


 


عودة للصفحة الرئيسية