ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟ موريتانيا: كم ساعة تقضيها في دفع ضرائبك سنويا؟ مفاجأة مايكروسوفت في 2017 صراع التعريب وصيانة الهوية والوحدة الوطنية الاعلان عن مسابقة خارجية لدخول مدارس المعلمين موريتانيا: الظلام.. والحيرة (افتتاحية) كسارات لزيادة إنتاجية المنقبين التقليديين عن الذهب بعد خسارة استفتاء تعديل الدستور.. رئيس وزراء إيطاليا يقرر الاستقالة

انتخاب أمين عام جديد للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا

بيان من الاتحاد الوطني

الجمعة 15-07-2016| 02:12

اختتم مساء الخميس 14 يوليو 2016 المؤتمر العام الثامن للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا وسط حضور طلابي غفير وبمشاركة من ضيوف الخارج ومناضلين سابقين من قيادات الاتحاد ورموزه.

رئيس مكتب المؤتمر محمد سالم ولد محمد عالي قرأ على الحضور البيان الختامي للمؤتمر وما تمخض عنه من نتائج شاكرا المؤتمرين على روح الجدية والمسؤولية التي تحلو بها طيلة أيام المؤتمر.

وقد أعلن من خلال البيان الختامي للمؤتمر عن فوز لائحة الخيار حيث انتخب مرشحها للأمانة العامة حبيب الله ولد اكاه أمينا عاما للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا خلفا للأمين العام المنتهية مأموريته الحسن ولد بدو ، كما أعلن رئيس مكتب المؤتمر عن أعضاء المكتب التنفيذي الجدد للإتحاد إضافة إلي أعضاء المجلس الطلابي المنتخبين من طرف المؤتمرين.

الأمين العام المنتخب حبيب الله شكر في كلمته المؤتمرين والضيوف وكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر الذي يعتبر مكسبا للحركة الطلابية وترسيخا لمؤسسية كما أكد على أن الاتحاد سيواصل سعيه بكل جد واخلاص الى مواكبة هموم ومشاغل الطالب الموريتاني والدفاع بصدق عن مصالحه المادية والمعنوية.

تجدر الإشارة إلي أنه تم خلال الحفل توزيع أوسمة تكريم على الضيوف المشاركين في المؤتمر السابع الذي استمرعلى مدي اليومين الماضيين.


 


عودة للصفحة الرئيسية