أنباء عن تقليص عدد أعضاء المكتب التنفيذي للحزب الحاكم وزارة البيئة والتنمية المستدامة...تلميع ما لا يلمع أطر أركيز يبدؤون التعبئة للاستفتاء جميل منصور يستقبل السفير الفلسطيني دياب اللوح المنتدى يجدد تضامنه مع الحركة الطلابية ولد محمد فال يتحدث عن "الازمة السياسية والقانونية" إصابات في احتجاجات طلابية أمام وزارة التعليم العالي عزيز: أدعو السوريين الى الانهاء الفوري للاقتتال الداخلي الدرك يوقف موريتانيين بتهمة تهريب المخدرات أَنْوَاعُ"الغُلُوِ السِيًاسِيِ" بِمُورِيتَانْيَا

 

ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



قراءة في المساطر المنظمة لمراجعة دستور 20 يوليو



ثلاث خيارات لمراجعة دستورية



العلاقات الثقافية الموريتانية المغربية بين الأصالة والحداثة



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



كنتُ في موريتانيا حين رفض الشيوخ التعديلات الدستورية



الشهداء و الاستفتاء



بلد يتعافى



قنديل يكتب عن "الخلاف على النشيدِ الموريتاني"



موريتانيا: خيمة عملاقة لاستضافة القمة العربية (صور)

إرم نيوز

الجمعة 15-07-2016| 20:30

تسابق موريتانيا الزمن في تحضيراتها لاستضافة القمة العربية الـ27، حيث تم وضع اللمسات الأخيرة على الخيمة العملاقة التي ستحتضن اجتماعات الزعماء العرب.

 

وقال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز في وقت سابق “إن القمة العربية ستعقد في موريتانيا ولو كان ذلك تحت الخيام” مضيفا أن بلاده “لم تعد كما كانت ولا تقبل أن يتم استثناؤها من احتضان مؤتمرات القمة العربية”.

ومن المنتظر أن تحتضن هذه الخيمة العملاقة التي تم تشييدها في باحة قصر المؤتمرات الدولي بالعاصمة نواكشوط، مجريات القمة العربية على مدى يومين من الجلسات والمباحثات بين وزراء الخارجية العرب ثم القادة العرب.

وتظهر صور نشرت الخميس أن الخيمة أصبحت شبه جاهزة لاحتضان الجلسات ما عدا بعض التحضيرات الفنية التي ماتزال قيد التنفيذ.

 

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تحتضن فيها العاصمة الموريتانية قمة عربية، وقد بدأت التحضيرات لاستضافة القمة قبل عدة أشهر فقط وذلك بعد اعتذار المغرب عن استضافتها.

للاطلاع على صور الخيمة العملاقة

عودة للصفحة الرئيسية