عزيز: لم اسمح لولد بوعماتو بمواصلة نهب البلد الرئيس عزيز: هذه مواصفات من سيخلفني فى السلطة! مقتطفات من مقابلة الرئيس مع جون افريك حول وقفة جماهير أم التونسي المطالبة بمأمورية 3 محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا"

ولد عبد العزيز يرفض لقاء مبعوث من ملك المغرب

السبت 16-07-2016| 12:30

رفض الرئيس محمد ولد عبد العزيز لقاء الوزيرالمنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالمملكة المغربية ناصر بوريطة الذي كان يحمل رسالة له من الملك محمد السادس.
وقد سلم الوزير المغربي الرسالة الخطية التي لم تتسرب بعد أي معلومات عن فحواها لوزير الخارجية الموريتاني اسلكو ولد احمد ازيد بيه.
وكان الملك محمد السادس قد رفض استقبال وزير الخارجية الموريتانية قبل اسابيع لتسيمه دعوة لحضور قمة نواكشوط وبعد مماطلة ديوانه الطويلة سلم ولد ازيد بيه ارسالة الي وزير الخارجية المغربي.
وتمر العلاقة بين لبدين بحالة فتور غير مسبوقة بفعل استضافة المغرب لمعارضين موريتانيين ولمواقف الاخيرة لموريتانيا فيما يتعلق بقضية الصحراء.

صحيفة نواكشوط

عودة للصفحة الرئيسية