ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟ موريتانيا: كم ساعة تقضيها في دفع ضرائبك سنويا؟ مفاجأة مايكروسوفت في 2017 صراع التعريب وصيانة الهوية والوحدة الوطنية الاعلان عن مسابقة خارجية لدخول مدارس المعلمين موريتانيا: الظلام.. والحيرة (افتتاحية) كسارات لزيادة إنتاجية المنقبين التقليديين عن الذهب بعد خسارة استفتاء تعديل الدستور.. رئيس وزراء إيطاليا يقرر الاستقالة

ولد عبد العزيز يرفض لقاء مبعوث من ملك المغرب

السبت 16-07-2016| 12:30


رفض الرئيس محمد ولد عبد العزيز لقاء الوزيرالمنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالمملكة المغربية ناصر بوريطة الذي كان يحمل رسالة له من الملك محمد السادس.
وقد سلم الوزير المغربي الرسالة الخطية التي لم تتسرب بعد أي معلومات عن فحواها لوزير الخارجية الموريتاني اسلكو ولد احمد ازيد بيه.
وكان الملك محمد السادس قد رفض استقبال وزير الخارجية الموريتانية قبل اسابيع لتسيمه دعوة لحضور قمة نواكشوط وبعد مماطلة ديوانه الطويلة سلم ولد ازيد بيه ارسالة الي وزير الخارجية المغربي.
وتمر العلاقة بين لبدين بحالة فتور غير مسبوقة بفعل استضافة المغرب لمعارضين موريتانيين ولمواقف الاخيرة لموريتانيا فيما يتعلق بقضية الصحراء.


صحيفة نواكشوط


 


عودة للصفحة الرئيسية