الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية

ولد عبد العزيز يرفض لقاء مبعوث من ملك المغرب

السبت 16-07-2016| 12:30

رفض الرئيس محمد ولد عبد العزيز لقاء الوزيرالمنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالمملكة المغربية ناصر بوريطة الذي كان يحمل رسالة له من الملك محمد السادس.
وقد سلم الوزير المغربي الرسالة الخطية التي لم تتسرب بعد أي معلومات عن فحواها لوزير الخارجية الموريتاني اسلكو ولد احمد ازيد بيه.
وكان الملك محمد السادس قد رفض استقبال وزير الخارجية الموريتانية قبل اسابيع لتسيمه دعوة لحضور قمة نواكشوط وبعد مماطلة ديوانه الطويلة سلم ولد ازيد بيه ارسالة الي وزير الخارجية المغربي.
وتمر العلاقة بين لبدين بحالة فتور غير مسبوقة بفعل استضافة المغرب لمعارضين موريتانيين ولمواقف الاخيرة لموريتانيا فيما يتعلق بقضية الصحراء.

صحيفة نواكشوط


عودة للصفحة الرئيسية