هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

دولة عربية تعلن عدم حضورها لقمة نواكشوط

وكالات

السبت 16-07-2016| 18:00

أعلنت الخارجية السورية الجمعة أن سوريا لا تفكر بالعودة إلى الجامعة العربية “طالما بقيت رهينة لهيمنة دول معروفة بتآمرها على سوريا وتتحمل المسؤولية عن حالة التشرذم والضعف والانقسام في الصف العربي، الامر الذي يجعلها ابعد ما تكون بل، وعلى تناقض تام، مع مقاصد أهداف ميثاقها” وفق ما أودرته كل من وكالة الأنباء الرسمية السورية(سانا) ووكالة الأنباء الألمانية.
وبحسب ما جاء في البيان الذي تداولته وكالات الأنباء فإن سوريا لم تتقدم بأي طلب لاسترداد مقعدها بالجامعة العربية.
وكان أمين عام الجامعة العربية أحمد أبو الغيط قد صرح بانه لا يمكن لسوريا استعادة عضويتها في الجامعة الا “بتوافق بين الحكومة والمعارضة” وان “موضوع سوريا بالغ التعقيد وشائك للغاية ولا يمكن أن تشارك في القمة العربية” في العاصمة الموريتانية نواكشوط في 26/25 الشهر الجاري.

نواكشوط


 


عودة للصفحة الرئيسية