هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

السعودية توقف ملحقا عسكريا تركيا

وكالات

الاثنين 18-07-2016| 07:30

أوقفت السلطات السعودية الملحق العسكري التركي الذي كان يعمل بالكويت، مساء الأحد، إثر فشل الإنقلاب في تركيا.

وأكدت وكالة "رويترز" أن السلطات السعودية، أوقفت الملحق العسكري التركي لدى الكويت، ميكائيل غللو، بسبب تورطه في محاولة الانقلاب الفاشلة، أمس الأول، وذلك عقب وصوله إلى مطار الملك فهد الدولي بمدينة الدمام، محاولًا الهروب إلى إحدى الدول الأوروبية، قادمًا من الكويت، وفق مصادر دبلوماسية تركية، وأخرى سعودية.

وأوضحت المصادر، أنه سيتم بدء الاجراءات القانونية لإعادة الملحق العسكري المتورط في الإنقلاب إلى تركيا، كما أكدت أن الانقلابين كانوا يخططون لتعيينه مديرًا عاما لـ"مؤسسة الصناعات الكيميائية والميكانيكية"، التابع لوزارة الدفاع التركية.

جدير بالذكر أن وكالة الأنباء السعودية أفادت في وقت سابق بأن العاهل السعودي الملك سلمان هنأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالتغلب على محاولة الانقلاب عليه.


 


عودة للصفحة الرئيسية