ولد انويكظ: التميز الاقتصادي لمنتدى الجزائر طغى على بعض الاختلالات حزب من الموالاة: الاستفتاء أصبح خيارا لا رجعة فيه فرنسا: تعيين برنار كازنوف رئيسا للوزراء بدلا من مانويل فالس اتحاد الطلبة لموريتانين في المغرب يحتفل بعيد الاستقلال الوطني بيان من نقابة الصحفيين الموريتانيين حين "تنزع البركة" لا ينفع الكثير! ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟ موريتانيا: كم ساعة تقضيها في دفع ضرائبك سنويا؟

حراك شبابي: نتمسك بالسلمية رغم الاستفزاز

إيجاز الحراك

الخميس 21-07-2016| 11:55

نظم حراك ‫#‏ماني_شاري_كزوال مساء الأربعاء الموافق 20 يوليو وقفته الاحتجاجية الرابعة والعشرين، والتي أكمل بها ستة أشهر من الاحتجاج المتواصل والمطالب بتخفيض أسعار المحروقات وأسعار كل المواد الأسايسية التي وصلت أسعارها إلى مستويات لا تطاق.
الوقفة شهدت حضورا معتبرا، وتم فيها رفع اللافتات وترديد بعض الشعارات الصوتية بالإضافة إلى تنديد المشاركين فيها بعمليات الاختطاف التي تقوم بها السلطات ضد بعض نشطاء الحراك,
االمشاركون في الوقفة طالبوا بإطلاق سراح رفاقهم المعتقلين، وأكدوا خلال وقفتهم على تمسكهم بالسلمية، وذلك على الرغم من الاستفزازات المتكررة التي تقوم بها السلطة، كما جددوا خلال الوقفة عزمهم على مواصلة احتجاجهم السلمي إلى أن تتم الاستجابة لمطالبهم التي كانوا قد أعلنوا عنها من خلال أول وقفة ينظمونها في يوم الأربعاء الموافق 20 ـ 01 ـ 2016.

نواكشوط : 20 ـ 07 ـ 2016


 


عودة للصفحة الرئيسية