دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا

مناديب التحالف الشعبي يصوتون ضد قرارات بنت حمادي

الجمعة 22-07-2016| 13:00

قالت مصادر من داخل المجموعة الحضرية إن اجتماع المجلس الحضري لمدينة نواكشوط، الذي عقد اليوم الجمعة بمشاركة عمد العاصمة التسع، عرف تصويت مناديب التحالف الشعبي التقدمي ضد القرارات التي تقدمت بها رئيسة مجموعة نواكشوط الحضرية اماتي بنت حمادي، وأكدت المصادر أن سبب تصويت مناديب التحالف ضد رئيسة المجموعة الحضرية عائد إلى عدم وفائها بالبرنامج الذي صوت مناديب الحزب على أساسه لصالحها في الإنتخابات الأخيرة، وندد عدد من مناديب الحزب بالطريقة التي تدير بها بنت حمادي المجموعة الحضرية، حيث اتخذت بعض القرارات دون الرجوع إلى المجلس المخول قانونا باتخاذها.

جاء ذلك أثناء جلسة عادية، عقدها المجلس اليوم لنقاش مواضيع، من بينها التصويت على تسمية بعض الشوارع التي قررت الحكومة الموريتانية إعادة تسميتها، وقال عدد من المناديب إن الرئيسة أطلقت بعض الأسماء على عدد من الشوارع دون أن يجتمع المجلس للمصادقة على ذلك، وإن اجتماع اليوم لا يضيف شيئا بعد أن تم تنفيذ القرارات التي سيناقشها قبل انعقاده.


 


عودة للصفحة الرئيسية