والي داخلت انواذيبو يحث على ضرورة احترام الوقت وانتهاج سياسة شفافة في تسيير الموارد لعنة المأموريات.. وتسرع في اتخاذ القرارات..!! اسنيم تدخل نادي كبار مصدري خامات الحديد إلى الصين شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينة و نادي المريخ شنقيتل تطلق مسابقة لريادة الاعمال الإسهام الثقافي لمراكز السفارات.. علامة ضعف النخب؟! من أمن العقوبة ساء الأدب (ح1) تعينات بمراسيم من رئاسة الجمهورية حين يستخدم السياسيون أحذيتهم كأسلحة سرية نداء من زعيم المعارضة إلى البرلمانيين

 

رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



هل سقط منظمو القمة في فخ رجل أعمال مغربي؟

الجمعة 22-07-2016| 21:05

كشفت وسائل إعلام مغربية متطابقة، عن أن منظمي قمة نواكشوط وقعوا ضحية فخ نصبه لهم "ممون حفلات مغربي يشتهر بتنظيم وإعداد الوجبات الغذائية لملتقيات عالمية تحضرها شخصيات سامية" تم التعاقد معه "لتنظيم وتجهيز الوجبات الغذائية للقمة العربية".
ونسبت تلك الصحف لمصدر مطلع أن الممون "رحال" تراجع عن تعهداته وأن المنظمين بعد أن تفاجأوا بقراره، سارعوا "إلى ربط اتصالات مع ممونين آخرين خوفا من فشل تنظيم للقمة العربية".
وأرجعت المصادر، قرار الممون المغربي بشكل مباشر إلى ما أسمته "موقف المسؤولين الموريتانيين من محاولة المغرب لطرد جبهة البوليساريو من الإتحاد الإفريقي".

عودة للصفحة الرئيسية