مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي ما بين حرية التعبير والسب والتشهير ؟

هل سقط منظمو القمة في فخ رجل أعمال مغربي؟

الجمعة 22-07-2016| 21:05

كشفت وسائل إعلام مغربية متطابقة، عن أن منظمي قمة نواكشوط وقعوا ضحية فخ نصبه لهم "ممون حفلات مغربي يشتهر بتنظيم وإعداد الوجبات الغذائية لملتقيات عالمية تحضرها شخصيات سامية" تم التعاقد معه "لتنظيم وتجهيز الوجبات الغذائية للقمة العربية".
ونسبت تلك الصحف لمصدر مطلع أن الممون "رحال" تراجع عن تعهداته وأن المنظمين بعد أن تفاجأوا بقراره، سارعوا "إلى ربط اتصالات مع ممونين آخرين خوفا من فشل تنظيم للقمة العربية".
وأرجعت المصادر، قرار الممون المغربي بشكل مباشر إلى ما أسمته "موقف المسؤولين الموريتانيين من محاولة المغرب لطرد جبهة البوليساريو من الإتحاد الإفريقي".


عودة للصفحة الرئيسية