من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

سقوط خزان مياه بمدينة الطينطان

السبت 23-07-2016| 11:00

تعيش ساكنة مدينة الطينطان الجديدة منذو ما يقارب السنتين تقريبا على أمل اكتمال أعمال المقاولين لشبكة المياه، وأثناء زيارته للمقاطعة تعهد رئيس الجمهورية بحل المشكل وفي أقرب الآجال.
بُعيْد ذلك بأقل من شهر تم فسخ العقد مع المقاول الأول، وتم التعاقد مع شركة مقاولات جديدة، قيل أنها التزمت بإنهاء الأشغال في أجل أقصاه ستة أشهر، وبعيد عشرة شهور من انتظار إرواء عطش المواطن في مدينة الطينطان الجديدة، يسقط خزان مياه الشبكة أمام عاصفة من عواصف فصل الخريف رافقت الأمطار التي هطلت على المدينة ليلة البارحة، لتتحطم طموحات إرواء العطش من جديد على صخرة دَمْبَرِي، ليبقى الأمل معقودا على التفاتة أخرى من رئيس الجمهورية، تضمن إرواء عطش مدينة الطينطان الجديدة.

محمد ولد الداده

مراسل أقلام بالطينطان


عودة للصفحة الرئيسية