السنغال تخفض أسعار الكهرباء قيادي معارض: نرفض أي حل يقوم على الانقلابات العسكرية هل كافأ ولد عبد العزيز الرجل الذي أوصله للسلطة؟ تازيازت تدعم البنى الصحية الموريتانية بهدية قيمتها 180 مليون أوقية في ازويرات : وضع اللمسات الاخيرة لإطلاق حزب سياسي جديد زيادة خيالية في الانفاق العسكري الأمريكي البوليساريو: الانسحاب المغربي من "الكركرات" ذر للرماد إشارة إنذار لقطر من موريتانيا والسنغال ولد ميني للنواب: مصادقتكم علي التعديلات الدستورية خيانة للأمانة تعاضد الضعفا ..!!

تأكيد رسمي للعثور على الوزير الصحراوي

السبت 23-07-2016| 15:42

البشير مصطفى السيد

أكد رئيس البرلمان الصحراوي وعضو الأمانة الوطنية خطري أدوه العثور على عضو الأمانة الوطنية ومستشار الرئيس القيادي البشير مصطفى السيد بعد ثلاثة أيام من اختفائه، وأضاف انه في طريقه الآن إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين ويتمتع بصحة جيدة حسب ما نقلت إذاعة ميزرات الإخبارية الصحراوية.

وكان وزير الداخليةالصحراوي قد اكد عن وجود تنسيق أمني رفيع المستوى بين دول الجوار من أجل البحث المكثف منذ إعلان عن فقدان الاتصال بالقيادي البشير مصطفى السيد.

وكان عضو الأمانة الوطنية ومستشار الرئيس الصحراوي البشير مصطفى السيد كان من المفترض أن يكون يوم الأربعاء 20 جويلية 2016 مـ متواجداً داخل مخيمات الصحراوية، إلا انه لم يدخل في التاريخ المذكور، حيث ظل هاتفه مغلقا.

ونقلت وسائل إعلام موريتانية أن قيادي الجبهة فٌقد في شمال موريتانيا، حيث يتنقل الكثير من قيادات البوليساريو ما بين مخيمات تندوف ومدينة الزويرات الموريتانية التي يوجد للبعض منهم مساكن ثانوية بها يقضون بها فصل الصيف.

المصدر

عودة للصفحة الرئيسية