مشاورات بين أعضاء مجلس الشيوخ لمواجهة الاستفتاء المرتقب الرد على بطلان الاعتماد على المادة 38 من الدستور في إجراء الاستفتاء بيان من الرئيس السابق سيدى ولد الشيخ عبد الله 60 مليون فرصة عمل مطلوبة للشباب العربي مَن بإمكانه الاستغراب؟ صناديق الاقتراع وبطون الشعب: أيهما أهم الآن؟ حراك وترقب داخل الحزب الحاكم قبل مؤتمره الطارئ موريتانيا تضع مدارس غولن تحت وصاية الحكومة التركية موريتانيا: من يراهن على يأس الشعب الفلسطينى خاسر من جدل إلى جدل فهل للبلد من مخرج ?

 

ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



قراءة في المساطر المنظمة لمراجعة دستور 20 يوليو



ثلاث خيارات لمراجعة دستورية



العلاقات الثقافية الموريتانية المغربية بين الأصالة والحداثة



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



كنتُ في موريتانيا حين رفض الشيوخ التعديلات الدستورية



الشهداء و الاستفتاء



بلد يتعافى



قنديل يكتب عن "الخلاف على النشيدِ الموريتاني"



توقعات رسمية حول عدد القادة الذي سيحضرون القمة

وكالات

السبت 23-07-2016| 22:00

محمود عفيفي/ المتحدث باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية

قال محمود عفيفي، المتحدث باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية، إنه من المقرر أن يحضر القمة العربية المنعقدة في موريتانيا ما بين 10 إلي 15 زعيماً أو رئيس دولة، لافتًا إلي أن القمم العربية تشهد اعتذارات وحضوراً في اللحظات الأخيرة لكن العدد السابق للقادة من المتوقع أن يحضر.

وأضاف "عفيفي"، خلال مؤتمر صحفي له، أن ملف التدخل الإيراني في الشئون الداخلية للدول العربية مطروح علي القمة وليست المرة الأولي الذي يطرح فيها، موضحًا أنه من المقرر أن يتم الخروج بتوصيات من القمة بعد اعتماده من وزراء الخارجية العربية علي أن تخرج النتائج النهائية مع انتهاء فعاليات القمة.

عودة للصفحة الرئيسية