تحديث من تطبيق واتس أب "للكسالى" حوالي مليون حاج يصلون السعودية براً وجواً وبحراً مالي: احتجاجات المعارضة تعلق الاستفتاء حول تعديل الدستور الخيل والليل والعبيد/ محمد فال ولد سيدي ميله موريتانيا الـ 11 عربيا على مؤشر الجاهزية للتغيير موريتانيا تثأر من مالي وتتأهل لبطولة افريقيا للمحليين تفاصيل جديدة فى قضية رئيس مركز الحالة المدنية بدار النعيم الفعاليات الإندونيسية تُثمّن الرؤية الجديدة لرابطة العالم الإسلامي "قائمة سوداء" سعودية لمحاكمة مؤيدي قطر إعلان اكتتاب من الأركان العامة للجيوش

نصر الله يستهجن إساءة الحكومة اللبنانية الى موريتانيا

قناة الميادين

الجمعة 29-07-2016| 22:00

نصر الله

دعا الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله الحكومة اللبنانية الى "تصحيح مواقفها مما حصل في موريتانيا على هامش القمة العربية وتصحيح الإساءة التي حصلت لأن الشعب الموريتاني شعب عزيز ".
جاء ذلك خلال خطاب القاه نصر الله اليوم الجمعة خلال مهرجان تكريم فقيد الجهاد القائد اسماعيل زهري "أبو خليل"وانتقد فيه السعودية بشدة كما وصف الوضع العربي بالهزيل.

وكان وزير الصحة اللبناني وائل بوفاعور قد وصف موريتانيا بالفقيرة والعاجزة عن استضافة القمة العربية وان وفد لبنان لن يبيت فى نواكشوط خوفا على صحتهم. واثارت تلك التصريحات موجة من الانتقادات فى موريتانيا ومن طرف بعض كبار الكتاب العرب والجالية اللبنانية فى موريتانيا.

عودة للصفحة الرئيسية