المتعاونون بالمعهد التكنولوجي بروصو يشكون عدم دفع رواتبهم ندوة حول "الأقصى في الأدب الموريتاني" رياح الترحيل! حزب تواصل يندد پقمع نشطاء "إيرا" الأزمة في غامبيا: تنصيب بارو رئيسا في داكار الرئيس الموريتاني يغادر العاصمة السنغالية إلى نواكشوط مصادر دبلوماسية: الرئيس عزيز نجح في إقناع جامي بقبول مبادرته الرئيس الغامبي المنتخب يهنئ شعبه الرئيس عزيز ينجح في تأجيل التدخل العسكري السنغالي في غامبيا مشاركة موريتانيا في مؤتمر السياحة والسفر بمدريد

نصر الله يستهجن إساءة الحكومة اللبنانية الى موريتانيا

قناة الميادين

الجمعة 29-07-2016| 22:00

نصر الله


دعا الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله الحكومة اللبنانية الى "تصحيح مواقفها مما حصل في موريتانيا على هامش القمة العربية وتصحيح الإساءة التي حصلت لأن الشعب الموريتاني شعب عزيز ".
جاء ذلك خلال خطاب القاه نصر الله اليوم الجمعة خلال مهرجان تكريم فقيد الجهاد القائد اسماعيل زهري "أبو خليل"وانتقد فيه السعودية بشدة كما وصف الوضع العربي بالهزيل.


وكان وزير الصحة اللبناني وائل بوفاعور قد وصف موريتانيا بالفقيرة والعاجزة عن استضافة القمة العربية وان وفد لبنان لن يبيت فى نواكشوط خوفا على صحتهم. واثارت تلك التصريحات موجة من الانتقادات فى موريتانيا ومن طرف بعض كبار الكتاب العرب والجالية اللبنانية فى موريتانيا.


 


عودة للصفحة الرئيسية