جالية موريتانيا بالنرويج تلتقي السفير مجلس الأمن يبحث مشروع قرار يدعو لسحب قرار أمريكا بشأن القدس المنتدى يطالب بإطلاق سراح المعتقلين خلال مهرجان اليوم دول في غرب إفريقيا تحتفي بمآثر شيخ موريتاني شركة سنغالية تستثمر في موريتانيا الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة

نصر الله يستهجن إساءة الحكومة اللبنانية الى موريتانيا

قناة الميادين

الجمعة 29-07-2016| 22:00

نصر الله

دعا الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله الحكومة اللبنانية الى "تصحيح مواقفها مما حصل في موريتانيا على هامش القمة العربية وتصحيح الإساءة التي حصلت لأن الشعب الموريتاني شعب عزيز ".
جاء ذلك خلال خطاب القاه نصر الله اليوم الجمعة خلال مهرجان تكريم فقيد الجهاد القائد اسماعيل زهري "أبو خليل"وانتقد فيه السعودية بشدة كما وصف الوضع العربي بالهزيل.

وكان وزير الصحة اللبناني وائل بوفاعور قد وصف موريتانيا بالفقيرة والعاجزة عن استضافة القمة العربية وان وفد لبنان لن يبيت فى نواكشوط خوفا على صحتهم. واثارت تلك التصريحات موجة من الانتقادات فى موريتانيا ومن طرف بعض كبار الكتاب العرب والجالية اللبنانية فى موريتانيا.


عودة للصفحة الرئيسية