عزيز: لم اسمح لولد بوعماتو بمواصلة نهب البلد الرئيس عزيز: هذه مواصفات من سيخلفني فى السلطة! مقتطفات من مقابلة الرئيس مع جون افريك حول وقفة جماهير أم التونسي المطالبة بمأمورية 3 محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا"

موريتانيا: احالة 800 موظف للتقاعد مع نهاية العام

السفير

الثلاثاء 2-08-2016| 14:30

من المقرر أن تكتمل في فتح شهر أكتوبر المقبل، الإجراءات الإدارية لآخر دفعة من عمال الدولة المحالين إلى التقاعد لعام 2016، والبالغ عددهم 800 إطار.. وتتخذ وزارة الوظيفة العمومية الإجراءات الإدارية المتبعة في هذه الحالات، حيث تبعث برسائل إشعار للمعنيين قبل ثلاثة أشهر.
ويعتبر المشمولون في هذا الإجراء من عمال الدولة الذين التحقوا بالإدارة دفعتي 79 و81 وهي السنوات التي شهدت أكبر اكتتاب في الوظيفة العمومية .
ويتساءل مراقبون عن الآلية التي ستنتهجها الدولة في سد الفراغ الذي سيخلفه غياب هذا الكم المعتبر من ذوي الخبرة والكفاءة، وممن يعتبرون بنكاً للمعلومات في مجال الإدارة.

عودة للصفحة الرئيسية