جامي: دعوني أكرر لن اقبل بالنتائج على أساس ما جرى لا للقضاء على شركة S.M.C.P عمرو خالد الأكثر تأثيرًا في العالم العربي إشعار حول استقبال الترشحيات لانتخاب هيئات نقابة الصحفيين التوصل لأول اتفاق نفطي عالمي منذ 2001 تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات

موريتانيا: احالة 800 موظف للتقاعد مع نهاية العام

السفير

الثلاثاء 2-08-2016| 14:30

من المقرر أن تكتمل في فتح شهر أكتوبر المقبل، الإجراءات الإدارية لآخر دفعة من عمال الدولة المحالين إلى التقاعد لعام 2016، والبالغ عددهم 800 إطار.. وتتخذ وزارة الوظيفة العمومية الإجراءات الإدارية المتبعة في هذه الحالات، حيث تبعث برسائل إشعار للمعنيين قبل ثلاثة أشهر.
ويعتبر المشمولون في هذا الإجراء من عمال الدولة الذين التحقوا بالإدارة دفعتي 79 و81 وهي السنوات التي شهدت أكبر اكتتاب في الوظيفة العمومية .
ويتساءل مراقبون عن الآلية التي ستنتهجها الدولة في سد الفراغ الذي سيخلفه غياب هذا الكم المعتبر من ذوي الخبرة والكفاءة، وممن يعتبرون بنكاً للمعلومات في مجال الإدارة.


 


عودة للصفحة الرئيسية