السنغال تخفض أسعار الكهرباء قيادي معارض: نرفض أي حل يقوم على الانقلابات العسكرية هل كافأ ولد عبد العزيز الرجل الذي أوصله للسلطة؟ تازيازت تدعم البنى الصحية الموريتانية بهدية قيمتها 180 مليون أوقية في ازويرات : وضع اللمسات الاخيرة لإطلاق حزب سياسي جديد زيادة خيالية في الانفاق العسكري الأمريكي البوليساريو: الانسحاب المغربي من "الكركرات" ذر للرماد إشارة إنذار لقطر من موريتانيا والسنغال ولد ميني للنواب: مصادقتكم علي التعديلات الدستورية خيانة للأمانة تعاضد الضعفا ..!!

موريتانيا: احالة 800 موظف للتقاعد مع نهاية العام

السفير

الثلاثاء 2-08-2016| 14:30

من المقرر أن تكتمل في فتح شهر أكتوبر المقبل، الإجراءات الإدارية لآخر دفعة من عمال الدولة المحالين إلى التقاعد لعام 2016، والبالغ عددهم 800 إطار.. وتتخذ وزارة الوظيفة العمومية الإجراءات الإدارية المتبعة في هذه الحالات، حيث تبعث برسائل إشعار للمعنيين قبل ثلاثة أشهر.
ويعتبر المشمولون في هذا الإجراء من عمال الدولة الذين التحقوا بالإدارة دفعتي 79 و81 وهي السنوات التي شهدت أكبر اكتتاب في الوظيفة العمومية .
ويتساءل مراقبون عن الآلية التي ستنتهجها الدولة في سد الفراغ الذي سيخلفه غياب هذا الكم المعتبر من ذوي الخبرة والكفاءة، وممن يعتبرون بنكاً للمعلومات في مجال الإدارة.

عودة للصفحة الرئيسية