"الحضرية " توزع مواد ضد البعوض رمضان 2017: رؤية الهلال الجمعة ممكنة من معظم دول العالم السبت أول أيام شهر رمضان في السعودية وعدة دول عربية السعودية و4 دول خليجية تعيد تحري هلال رمضان لهذه الاسباب لا تتخلوا عن المكسرات والتمر فى رمضان استشارة قانونية حول طرق وآليات إجراء الامتحانات في مؤسسات التعليم العالي موريتانيا: شركة أسترالية تطلب رخصة لاستغلال اليورانيوم قدمت تازيازت 1,6 مليار أوقية من المعدات الطبية منذ 2012 (مقابلة) منح دراسية بالجامعات المصرية للطلاب الموريتانيين قطر: نتعرض لحملة مسيئة

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



موريتانيا: احالة 800 موظف للتقاعد مع نهاية العام

السفير

الثلاثاء 2-08-2016| 14:30

من المقرر أن تكتمل في فتح شهر أكتوبر المقبل، الإجراءات الإدارية لآخر دفعة من عمال الدولة المحالين إلى التقاعد لعام 2016، والبالغ عددهم 800 إطار.. وتتخذ وزارة الوظيفة العمومية الإجراءات الإدارية المتبعة في هذه الحالات، حيث تبعث برسائل إشعار للمعنيين قبل ثلاثة أشهر.
ويعتبر المشمولون في هذا الإجراء من عمال الدولة الذين التحقوا بالإدارة دفعتي 79 و81 وهي السنوات التي شهدت أكبر اكتتاب في الوظيفة العمومية .
ويتساءل مراقبون عن الآلية التي ستنتهجها الدولة في سد الفراغ الذي سيخلفه غياب هذا الكم المعتبر من ذوي الخبرة والكفاءة، وممن يعتبرون بنكاً للمعلومات في مجال الإدارة.

عودة للصفحة الرئيسية