تفاصيل حول لقاء الرئيس مع بيجل ولد هميد حزب مغربي يدعو النواب للتنازل عن رواتبهم خلال “عطلة” البرلمان خمس نصائح لا تهملها لحماية نفسك على الإنترنت إضراب لأساتذة المعهد التكنولوجي بروصو غامبيا: التناوب عبر الاحتلال والتوسع السنغالي موريتانيا: حوار جديد يطبخ على نار هادئة؟ كيفية إنشاء حساب واتسآب عبر الهاتف الثابت تعزيز قدرات العاملين في الإنتاج الإحصائي المنتدى يجدد التأكيد على موقفه من التعديلات الدستورية ندوة علمية حول حياة الشيخ محمد الأمين ولد الحسين

الاعلان عن وفاة احد كبار ضباط الجيش

عن وكالة لكوارب للأنباء

الأحد 7-08-2016| 19:00

توفى اليوم الأحد بالعاصمة انواكشوط العقيد اباه ولد البو ولد بوبي المفتش العام السابق للقوات المسلحة بموريتانيا بعد صراع مع مرض في القلب.

ويعتبر العقيد اباه ولد البو أحد الأوجه الاجتماعية والعسكرية البارزة في ولاية اترارزه، وهو أحد أبناء قرية امبلل التابعة لمقاطعة كرمسين، كما يعتبر أحد ضباط المؤسسة العسكرية البارزين خلال العقود الثلاثة الأخيرة..

وقد عمل ولد بوبي ملحقا عسكريا بباريس سنة 2012-2013 ، قبل تكليفه فى فبراير 2014 بملف المفتشية العامة للدولة ضمن تغييرات عسكرية جزئية قام بها القائد العام للقوات المسلحة.

كما شغل ولد البو قبل فترة (2008-2009) منصب مدير المدرسة الوطنية لمختلف الأسلحة بأطار، كما عمل ملحقا عسكريا فى السفارة الموريتانية بالجزائر.


 


عودة للصفحة الرئيسية