جامي يعترف بالخسارة وعزيز أول المهنئين لبارو نقابة الصحة تندد بنتائج مسابقة الفنيين والممرضين افتتاح المؤتمر السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم بيان من رابطة الصحفيين الموريتانيين حول التحضيرات لمؤتمرها العام الثالث الكلاسيكو.. متى بدأ الاهتمام وكيف كانت المتابعة؟ إطلاق أول ديوان شعري نثري في موريتانيا وفد من المنتدى في ضيافة الاتحاد الأوربي رئيس حزب سياسي يشارك فى مؤتمر لعرب الأحواز فى تونس هل لعب الشباب الدور الحاسم في هزيمة يحي جامي؟ كيف اتخذ هولاند قراره عدم الترشح لولاية رئاسية ثانية؟

إطلاق حملة للحد من حوادث السير

الأحد 7-08-2016| 19:00

افتتحت حملة ‫#‏معا_للحد_من_حوادث_السير أنشطتها بعملية ردم لحفرتين عند الكيلومتر 29 من طريق الأمل، وتقع الحفرتان في موقع شديد الخطورة، هذا فضلا عن نشاط آخر تمثل في توزيع عدد من القصاصات التحسيسية والإرشادية على عشرات السائقين.

لقد تم انطلاق الحملة من مقر المؤسسةك الوطنية لصيانة الطرق بلكصر، فمن هناك انطلق المشاركون في الحملة في اتجاه الحفر التي سيتم ردمها، وقد تمت عملية الردم بإشراف مهندس مدني يعمل في مجال تشييد وصيانة الطرق، وقد تم استخدام مواد وتقنيات في عملية الردم ستضمن ـ بإذن الله ـ بقاء الحفرة المردومة متماسكة لأطول فترة ممكنة.

نشاط اليوم سيشكل بداية لأنشطة متنوعة سينظمها القائمون على الحملة خلال الأيام والأسابيع القادمة، وهي أنشطة تهدف في مجملها إلى الحد من حوادث السير التي أصبحت تتسبب في إزهاق الكثير من الأرواح، وفي إصابة الكثير من المواطنين بعاهات مستديمة، هذا فضلا عن الآثار النفسية والخسائر الاقتصادية التي تتسبب فيها تلك الحوادث.

حملة ‫#‏معا_للحد_من_حوادث_السير

نواكشوط

07 أغسطس 2016


 


عودة للصفحة الرئيسية