مهلة أسبوع للهيئة الوطنية للمحامين من هو رئيس الوزراء الجزائري الجديد؟ أبرز برامج المقالب في رمضان 2017 نقابة تعلق إضرابا بدأته قبل يومين هزّة خليجية غير مسبوقة.. و"العربية" تعيد نشر تسجيل مسرب لأمير قطر الأب المَرْحُومُ العَلاًمَةُ مُحَمًدْ وَلَدْ سِيدِي وَلَدْ الحَبِيبْ "عِنْوَانٌ لِلْعِلْمِ و العَمَلِ بِهِ" تجار سوق العاصمة يعلنون الإضراب العام تفاصيل حادثة مقتل تسعة أشخاص فى تكانت الامارات تحظر قناة الجزيرة وموقع «الجزيرة نت» زوبعة في الخليج .. قطر تسحب سفرائها من 4 دول

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



إطلاق حملة للحد من حوادث السير

الأحد 7-08-2016| 19:00

افتتحت حملة ‫#‏معا_للحد_من_حوادث_السير أنشطتها بعملية ردم لحفرتين عند الكيلومتر 29 من طريق الأمل، وتقع الحفرتان في موقع شديد الخطورة، هذا فضلا عن نشاط آخر تمثل في توزيع عدد من القصاصات التحسيسية والإرشادية على عشرات السائقين.

لقد تم انطلاق الحملة من مقر المؤسسةك الوطنية لصيانة الطرق بلكصر، فمن هناك انطلق المشاركون في الحملة في اتجاه الحفر التي سيتم ردمها، وقد تمت عملية الردم بإشراف مهندس مدني يعمل في مجال تشييد وصيانة الطرق، وقد تم استخدام مواد وتقنيات في عملية الردم ستضمن ـ بإذن الله ـ بقاء الحفرة المردومة متماسكة لأطول فترة ممكنة.

نشاط اليوم سيشكل بداية لأنشطة متنوعة سينظمها القائمون على الحملة خلال الأيام والأسابيع القادمة، وهي أنشطة تهدف في مجملها إلى الحد من حوادث السير التي أصبحت تتسبب في إزهاق الكثير من الأرواح، وفي إصابة الكثير من المواطنين بعاهات مستديمة، هذا فضلا عن الآثار النفسية والخسائر الاقتصادية التي تتسبب فيها تلك الحوادث.

حملة ‫#‏معا_للحد_من_حوادث_السير

نواكشوط

07 أغسطس 2016

عودة للصفحة الرئيسية