توجه نحو تطبيع العلاقات بين المغرب والجزائر؟ مرض خطير ينتشر في العالم.. والعلماء يحذرون! ولد الشيخ احمد يستقيل من منصبه موريتانيا: 10 شخصيات تركت بصماتها على سنة 2017 ولد أهل داود: السعودية هي منبر العالم الإسلامي جبهة طلابية تحتج أمام وزارة التعليم العالي رابطة العالم الاسلامي: احدى المآثر السعودية في مفاهيم الوسطية الاسلامية نشر أول عمل مرئي توثيقي لتاريخ المقاومة الموريتانية نشر البيان الختامي للقاء مجموعة 5+5 سدنة الحرف تنزل للساحة بالنشر والجوائز

ملف الفساد فى سونمكس يحرج الرئيس

الأربعاء 10-08-2016| 09:30

ذكرت مصادر اعلامية نقلا عن ما وصفته بدوائر أمنية مقربة الرئيس محمد ولد عبد العزيز أن الأخير محرج من نتائج التحقيقات التي تجري في ملف فساد سونمكس روصو، والذي بدأ يتوسع ليشمل شخصيات بارزة وقربة منه سياسيا واجتماعيا.

وأكدت تلك المصادر أن الرئيس مستاء من ملف الفساد وقد أكد لمقربين منه أنه من غير المقبول أن يسجن رجالا من قبائل ومناطق مختلفة بتهمة الفساد ثم يتجاوز عن "فاسدين بحجة قربهم منه وعلاقتهم به".

وأضافت المصادر أن ملف فساد سونمكس روصو "غاية في الخطورة"، وأنه من المتوقع أن يشمل شخصيات بارزة ومقربة من الدوائر المتنفذة في الحكومة الموريتانية.

ويرى مراقبون أن ملف فساد سونمكس روصو بات يمثل بالون اختبار حقيقي لمدى جدية الحكومة في ما تسميه الحرب على الفساد والمفسدين.

 

المصدر: وكالة أنباء لكوارب

عودة للصفحة الرئيسية