تقرير للأمم المتحدة: موريتانيا تأخرت في نشر «القوة المشتركة» هذا ماقالته السعودية عن زيارة مسؤول كبير سراً لإسرائيل مرتضى: "ساحر" يعيش في موريتانيا سبب خسائر الزمالك "التفاهم المسلحة": لن تسمح بتطبيق القرارات المتخذة في غيابنا الجزائر: الخارجية المغربية أسمعتنا "كلاما بذيئا" مشاورات حول الخطوة المقبلة في أزمة قطر حزب جديد ينضم إلى اتحاد أحزاب قوى الأغلبية استئناف جزئي لبث القنوات الخاصة بعد قطعه ليومين مدينة أوروبية تدفع المال لمن يسكنها أزمة السياسة و الإعلام و المواطن

ملف الفساد فى سونمكس يحرج الرئيس

الأربعاء 10-08-2016| 09:30

ذكرت مصادر اعلامية نقلا عن ما وصفته بدوائر أمنية مقربة الرئيس محمد ولد عبد العزيز أن الأخير محرج من نتائج التحقيقات التي تجري في ملف فساد سونمكس روصو، والذي بدأ يتوسع ليشمل شخصيات بارزة وقربة منه سياسيا واجتماعيا.

وأكدت تلك المصادر أن الرئيس مستاء من ملف الفساد وقد أكد لمقربين منه أنه من غير المقبول أن يسجن رجالا من قبائل ومناطق مختلفة بتهمة الفساد ثم يتجاوز عن "فاسدين بحجة قربهم منه وعلاقتهم به".

وأضافت المصادر أن ملف فساد سونمكس روصو "غاية في الخطورة"، وأنه من المتوقع أن يشمل شخصيات بارزة ومقربة من الدوائر المتنفذة في الحكومة الموريتانية.

ويرى مراقبون أن ملف فساد سونمكس روصو بات يمثل بالون اختبار حقيقي لمدى جدية الحكومة في ما تسميه الحرب على الفساد والمفسدين.

 

المصدر: وكالة أنباء لكوارب


عودة للصفحة الرئيسية