بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

ملف الفساد فى سونمكس يحرج الرئيس

الأربعاء 10-08-2016| 09:30


ذكرت مصادر اعلامية نقلا عن ما وصفته بدوائر أمنية مقربة الرئيس محمد ولد عبد العزيز أن الأخير محرج من نتائج التحقيقات التي تجري في ملف فساد سونمكس روصو، والذي بدأ يتوسع ليشمل شخصيات بارزة وقربة منه سياسيا واجتماعيا.

وأكدت تلك المصادر أن الرئيس مستاء من ملف الفساد وقد أكد لمقربين منه أنه من غير المقبول أن يسجن رجالا من قبائل ومناطق مختلفة بتهمة الفساد ثم يتجاوز عن "فاسدين بحجة قربهم منه وعلاقتهم به".

وأضافت المصادر أن ملف فساد سونمكس روصو "غاية في الخطورة"، وأنه من المتوقع أن يشمل شخصيات بارزة ومقربة من الدوائر المتنفذة في الحكومة الموريتانية.

ويرى مراقبون أن ملف فساد سونمكس روصو بات يمثل بالون اختبار حقيقي لمدى جدية الحكومة في ما تسميه الحرب على الفساد والمفسدين.


 


المصدر: وكالة أنباء لكوارب


 


عودة للصفحة الرئيسية