“حرب الكلب الثانية” تفوز بالبوكر العربية 2018 برافو، سيدي الرئيس ! ميثاق الحراطين.. هدوء يوشك أن يعصف بالقضية رؤية الميثاق من أجل الحقوق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية للحراطين البنوك التجارية تفرض رسوما مخالفة للقانون رسالة إلى السيد الرئيس لرفع الظلم عن الإمام حدمين ولد السالك موريتانيا: قافلة طبية مصرية تبدأ إجراء عمليات جراحية حول قرار إصلاح UPR كبداية لمسارٍ سياسيّ جديد محكمة الاسترقاق تصدر أحكاما بالسجن في 3 قضايا النفط يصعد لأعلى مستوى منذ أواخر 2014

ملف الفساد فى سونمكس يحرج الرئيس

الأربعاء 10-08-2016| 09:30

ذكرت مصادر اعلامية نقلا عن ما وصفته بدوائر أمنية مقربة الرئيس محمد ولد عبد العزيز أن الأخير محرج من نتائج التحقيقات التي تجري في ملف فساد سونمكس روصو، والذي بدأ يتوسع ليشمل شخصيات بارزة وقربة منه سياسيا واجتماعيا.

وأكدت تلك المصادر أن الرئيس مستاء من ملف الفساد وقد أكد لمقربين منه أنه من غير المقبول أن يسجن رجالا من قبائل ومناطق مختلفة بتهمة الفساد ثم يتجاوز عن "فاسدين بحجة قربهم منه وعلاقتهم به".

وأضافت المصادر أن ملف فساد سونمكس روصو "غاية في الخطورة"، وأنه من المتوقع أن يشمل شخصيات بارزة ومقربة من الدوائر المتنفذة في الحكومة الموريتانية.

ويرى مراقبون أن ملف فساد سونمكس روصو بات يمثل بالون اختبار حقيقي لمدى جدية الحكومة في ما تسميه الحرب على الفساد والمفسدين.

 

المصدر: وكالة أنباء لكوارب

عودة للصفحة الرئيسية