أَنْوَاعُ"الغُلُوِ السِيًاسِيِ" بِمُورِيتَانْيَا حزب الوطن: تصريحات السفير الفرنسي تحدي لكيان الدولة ما دار بين الرئيس والصحافة في المؤتمر الصحفي الأخير إلغاء العقوبات الأوروبية على عائشة القذافي حراك التعديل و قراءة سريعة في الأشكال و المضامين المغرب يقيل مسؤولا كبيرا بسبب "بائع السمك" عمان: لقاءات بين القادة العرب لتنقية الأجواء إعلان نواكشوط حول التعليم الفني والمهني في الوطن العربي فرسان "التغيير البناء" المُتَرَجّلون الجزيرة تنشر تغطية حول "مأزق التعديلات الدستورية"

 

ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



قراءة في المساطر المنظمة لمراجعة دستور 20 يوليو



ثلاث خيارات لمراجعة دستورية



العلاقات الثقافية الموريتانية المغربية بين الأصالة والحداثة



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



كنتُ في موريتانيا حين رفض الشيوخ التعديلات الدستورية



الشهداء و الاستفتاء



بلد يتعافى



قنديل يكتب عن "الخلاف على النشيدِ الموريتاني"



كيف تحدد مكان من يتصل بك هاتفياً؟

السبت 13-08-2016| 17:00

لم تتوقف برامج كشف الأرقام عند معرفة أصحاب الأرقام المجهولة فحسب، وإنما اتجهت أيضا لتحديد مكان المتصل بدقة، حيث يتتبع البرنامج رقم هاتفه ويحدد لك مكانه.

تتوفر تلك الميزة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستطيع الهواتف الذكية تحديد الأماكن التي يحدثك منها أصدقاؤك، وعن طريق تلك البرامج تستطيع معرفة وتحديد مكان من يتصل بك هاتفيا من خلال أرقام شبكات الاتصالات المختلفة.

إليك 3 طرق لمعرفة مكان من يتصل بك هاتفيا، والتي جاءت كالتالي:

1- تطبيق Mobile Number & Phone Location

يقوم هذا التطبيق بإخبارك بكل التفاصيل المتعلقة برقم الهاتف الذي يقوم بالاتصال، فتستطيع معرفة اسمه والمكان الذي يتصل بك منه، ولا يحتاج هذا التطبيق إلى وجود إنترنت.

2- تطبيق WorldCallPlaceAndTime

يستطيع هذا التطبيق معرفة اسم المدينة والمنطقة التي تأتي منها المكالمات الهاتفية، من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويتمكن أيضا من تحديد أماكن جميع الأرقام التي تقوم بالاتصال بها أو استقبال مكالمات منها من أي دولة في العالم.

3- تطبيق معرفة مكان المتصل من رقمه (تحديد مكان المتصل من رقمه)

هذا التطبيق عربي، تستطيع من خلاله معرفة أماكن جميع الأرقام الواردة إليك سواء داخل البلد التي تقيم بها، أو خارجها حيث يحدد لك المكان بدقة.

(العالم)

عودة للصفحة الرئيسية