هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

كيف تحدد مكان من يتصل بك هاتفياً؟

السبت 13-08-2016| 17:00

لم تتوقف برامج كشف الأرقام عند معرفة أصحاب الأرقام المجهولة فحسب، وإنما اتجهت أيضا لتحديد مكان المتصل بدقة، حيث يتتبع البرنامج رقم هاتفه ويحدد لك مكانه.

تتوفر تلك الميزة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستطيع الهواتف الذكية تحديد الأماكن التي يحدثك منها أصدقاؤك، وعن طريق تلك البرامج تستطيع معرفة وتحديد مكان من يتصل بك هاتفيا من خلال أرقام شبكات الاتصالات المختلفة.

إليك 3 طرق لمعرفة مكان من يتصل بك هاتفيا، والتي جاءت كالتالي:

1- تطبيق Mobile Number & Phone Location

يقوم هذا التطبيق بإخبارك بكل التفاصيل المتعلقة برقم الهاتف الذي يقوم بالاتصال، فتستطيع معرفة اسمه والمكان الذي يتصل بك منه، ولا يحتاج هذا التطبيق إلى وجود إنترنت.

2- تطبيق WorldCallPlaceAndTime

يستطيع هذا التطبيق معرفة اسم المدينة والمنطقة التي تأتي منها المكالمات الهاتفية، من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويتمكن أيضا من تحديد أماكن جميع الأرقام التي تقوم بالاتصال بها أو استقبال مكالمات منها من أي دولة في العالم.

3- تطبيق معرفة مكان المتصل من رقمه (تحديد مكان المتصل من رقمه)

هذا التطبيق عربي، تستطيع من خلاله معرفة أماكن جميع الأرقام الواردة إليك سواء داخل البلد التي تقيم بها، أو خارجها حيث يحدد لك المكان بدقة.

(العالم)


 


عودة للصفحة الرئيسية