اتحاد احزاب الأغلبية يعلق عضويته فى لجنة متابعة الحوار عفوا لا تظلموا مجتمع البيظان 5 مواد غذائية "ذهبية" ضرورية لصحة القلب قلق فى المغرب من استعراض عسكري ضخم للبوليساريو مسلسل تلفزيوني يفجر أزمة بين السودان ومصر وفاة صحراويين فى تحطم الطائرة الكوبية الأطباء المضربون يقاطعون برامج التلفزة والإذاعة ألمانيا تضيق ذرعا بالحارس الشخصي لأسامة بن لادن! موريتل تعلن توسيع تغطية شبكتها داخل البلاد تيلرسون ينتقد القيادة الأمريكية "لإخفاء الحقيقة"

إعارة مهاجم موريتاني مقابل 60 ألف دولار

أش أ

الأحد 14-08-2016| 12:24

كشفت مصادر رياضية في نواكشوط أن نادي زغترا اللبناني اتفق مع نادي نواذيبو وصيف بطل الدوري الموريتاني على إعادة لاعب النادي والمنتخب الموريتاني محمادو نياص لنادي سلام زغرتا اللبناني ليلعب معه في الموسم الجديد.مقابل ستين ألف دولار على سبيل الإعارة.
أوضح النادي الموريتاني أن الانتقال على أساس إعارة لمدة تسعة أشهر، يتم في نهايتها تحديد مصير نياص في حالة رغبة الفريق اللبناني في الاستمرار معه، من خلال مفاوضات جديدة مع ناديه الأصلي.
وحصل النادي الموريتاني على ستين ألف دولار مقابل إعارة لاعبه إلى سلام زغرتا اللبناني، بينما حصل اللاعب على عشرين ألف دولار من المبلغ، بالإضافة لراتب شهري يصل لألفي دولار باستثناء السكن والإقامة ومكافآت الفوز والتنقل داخل لبنان.

عودة للصفحة الرئيسية