مهلة أسبوع للهيئة الوطنية للمحامين من هو رئيس الوزراء الجزائري الجديد؟ أبرز برامج المقالب في رمضان 2017 نقابة تعلق إضرابا بدأته قبل يومين هزّة خليجية غير مسبوقة.. و"العربية" تعيد نشر تسجيل مسرب لأمير قطر الأب المَرْحُومُ العَلاًمَةُ مُحَمًدْ وَلَدْ سِيدِي وَلَدْ الحَبِيبْ "عِنْوَانٌ لِلْعِلْمِ و العَمَلِ بِهِ" تجار سوق العاصمة يعلنون الإضراب العام تفاصيل حادثة مقتل تسعة أشخاص فى تكانت الامارات تحظر قناة الجزيرة وموقع «الجزيرة نت» زوبعة في الخليج .. قطر تسحب سفرائها من 4 دول

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



إعارة مهاجم موريتاني مقابل 60 ألف دولار

أش أ

الأحد 14-08-2016| 12:24

كشفت مصادر رياضية في نواكشوط أن نادي زغترا اللبناني اتفق مع نادي نواذيبو وصيف بطل الدوري الموريتاني على إعادة لاعب النادي والمنتخب الموريتاني محمادو نياص لنادي سلام زغرتا اللبناني ليلعب معه في الموسم الجديد.مقابل ستين ألف دولار على سبيل الإعارة.
أوضح النادي الموريتاني أن الانتقال على أساس إعارة لمدة تسعة أشهر، يتم في نهايتها تحديد مصير نياص في حالة رغبة الفريق اللبناني في الاستمرار معه، من خلال مفاوضات جديدة مع ناديه الأصلي.
وحصل النادي الموريتاني على ستين ألف دولار مقابل إعارة لاعبه إلى سلام زغرتا اللبناني، بينما حصل اللاعب على عشرين ألف دولار من المبلغ، بالإضافة لراتب شهري يصل لألفي دولار باستثناء السكن والإقامة ومكافآت الفوز والتنقل داخل لبنان.

عودة للصفحة الرئيسية