هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

النقابات الزراعية تعبر عن استيائها من وضع القطاع

الثلاثاء 16-08-2016| 08:00

اجتمعت النقابات الزراعية صباح امس الاثنين 15ـ08ـ2016 لمناقشة تقرير من ممثلي المزارعين في اللجنة التي شكلتها الوزارة الأولى للنظر في قضايا القطاع.
وقد عبر المزارعون عن استيائهم من اقتصار أعمال اللجنة حتى الآن على تحديد مقاييس جودة الأرز المحلي، وتجاهلها للمشاكل الخانقة للقطاع وفي مقدمتها انهيار أسعار الأرز الخام مما دفع بالمحصول الوطني إلى التراجع بشكل حاد ودفع المزارعين إلى بدأ هجرة واسعة من القطاع.
ودعا المزارعون إلى اجتماع آخر موسع لمناقشة اتخاذ إجراءات من شأنها إيصال صورة الحالة المزرية إلى الحكومة والرأي العام الوطني.
وطالب المجتمعون من ممثليهم مواصلة عملهم في اللجنة الحكومية المشكلة من قبل الوزارة الأولى وذلك كنافذة حوار مع الحكومة على أمل توسيع دائرة النقاش في اللجنة ليشمل المشاكل الكبرى للقطاع وفي مقدمتها انهيار أسعار الأرز الخام.


 


عودة للصفحة الرئيسية