الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي

إقالة الاداري المدير العام لشركة "سنيم"

الثلاثاء 16-08-2016| 18:42

ابراهيم ولد امبارك

كشفت مصادر إعلامية عن استدعاء مجلس إدارة الشركة الوطنية للصناعة والمناجم للاجتماع على وجه السرعة لتعيين مدير جديد بدل مديرها الحالي وزير الزراعة السابق ابراهيم ولد امبارك.
وأضافت المصادر أن الحكومة قد اقترحت لمنصب المدير العام الجديد الوزير السابق احمد سالم ولد البشير الذي أقيل اليوم بشكل مفاجئ من منصبه كوزير للنفط والطاقة والمعادن.
وتحدثت المصادر عن تزامن اتخاذ قرار بإقالة المدير الحالي للشركة المنجمية مع صدور تقرير بعثة مفتشية الدولة في روصو حول ما يعرف بفضيحة الأسمدة الذي شمل أيضا دور وزارة الزراعة في عمليات زراعة وشراء الأرز.
وإذا تأكدت الأنباء المتعلقة بتعيين ولد البشير على رأس اسنيم، فسيكون ثاني وزير للمعادن –.في ظل حكم الرئيس الحالي- يدفع به إلى هذه الشركة.


عودة للصفحة الرئيسية