تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات التعليم بالطينطان: المرور بشبّاك الدّفع هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق

إقالة الاداري المدير العام لشركة "سنيم"

الثلاثاء 16-08-2016| 18:42

ابراهيم ولد امبارك


كشفت مصادر إعلامية عن استدعاء مجلس إدارة الشركة الوطنية للصناعة والمناجم للاجتماع على وجه السرعة لتعيين مدير جديد بدل مديرها الحالي وزير الزراعة السابق ابراهيم ولد امبارك.
وأضافت المصادر أن الحكومة قد اقترحت لمنصب المدير العام الجديد الوزير السابق احمد سالم ولد البشير الذي أقيل اليوم بشكل مفاجئ من منصبه كوزير للنفط والطاقة والمعادن.
وتحدثت المصادر عن تزامن اتخاذ قرار بإقالة المدير الحالي للشركة المنجمية مع صدور تقرير بعثة مفتشية الدولة في روصو حول ما يعرف بفضيحة الأسمدة الذي شمل أيضا دور وزارة الزراعة في عمليات زراعة وشراء الأرز.
وإذا تأكدت الأنباء المتعلقة بتعيين ولد البشير على رأس اسنيم، فسيكون ثاني وزير للمعادن –.في ظل حكم الرئيس الحالي- يدفع به إلى هذه الشركة.


 


عودة للصفحة الرئيسية