السنغال تخفض أسعار الكهرباء قيادي معارض: نرفض أي حل يقوم على الانقلابات العسكرية هل كافأ ولد عبد العزيز الرجل الذي أوصله للسلطة؟ تازيازت تدعم البنى الصحية الموريتانية بهدية قيمتها 180 مليون أوقية في ازويرات : وضع اللمسات الاخيرة لإطلاق حزب سياسي جديد زيادة خيالية في الانفاق العسكري الأمريكي البوليساريو: الانسحاب المغربي من "الكركرات" ذر للرماد إشارة إنذار لقطر من موريتانيا والسنغال ولد ميني للنواب: مصادقتكم علي التعديلات الدستورية خيانة للأمانة تعاضد الضعفا ..!!

الرئيس عزيز يستعد لإطلاق مبادرة للمصالحة العربية

أش أ

الأربعاء 17-08-2016| 13:55

الرئيس محمد ولد عبد العزيز

أكد أمين عام الرئاسة الموريتانية الدكتور مولاي ولد محمد لغظف أن الرئيس الموريتاني سيعلن عن مبادرة جديدة للمصالحة العربية خلال الأسابيع القادمة.

وأوضح المسؤول الموريتاني خلال مؤتمر صحفي في نواكشوط أن الرئيس الموريتاني باعتباره رئيسا للقمة العربية سيقوم خلال الأسابيع القادمة باتخاذ مبادرات لصالح العمل العربي المشترك ولصالح القضية الفلسطينية ولصالح التضامن العربي الأفريقي.

واكد المسؤول الموريتاني أن القمة العربية التي احتضنتها بلاده الشهر الماضي جرت في ظروف جيدة مشيدا بدور التنظيم ومستوى الحضور والنتائج.

واعتبر أن القيادة الموريتانية عملت على أن تكون القضية الفلسطينية بوصلة العمل العربي المشترك وركزت على التضامن العرب الأفريقي والابتعاد عن كل ما يفرق الدول العربية.

عودة للصفحة الرئيسية