جامي: دعوني أكرر لن اقبل بالنتائج على أساس ما جرى لا للقضاء على شركة S.M.C.P عمرو خالد الأكثر تأثيرًا في العالم العربي إشعار حول استقبال الترشحيات لانتخاب هيئات نقابة الصحفيين التوصل لأول اتفاق نفطي عالمي منذ 2001 تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات

الرئيس عزيز يستعد لإطلاق مبادرة للمصالحة العربية

أش أ

الأربعاء 17-08-2016| 13:55

الرئيس محمد ولد عبد العزيز

أكد أمين عام الرئاسة الموريتانية الدكتور مولاي ولد محمد لغظف أن الرئيس الموريتاني سيعلن عن مبادرة جديدة للمصالحة العربية خلال الأسابيع القادمة.

وأوضح المسؤول الموريتاني خلال مؤتمر صحفي في نواكشوط أن الرئيس الموريتاني باعتباره رئيسا للقمة العربية سيقوم خلال الأسابيع القادمة باتخاذ مبادرات لصالح العمل العربي المشترك ولصالح القضية الفلسطينية ولصالح التضامن العربي الأفريقي.

واكد المسؤول الموريتاني أن القمة العربية التي احتضنتها بلاده الشهر الماضي جرت في ظروف جيدة مشيدا بدور التنظيم ومستوى الحضور والنتائج.

واعتبر أن القيادة الموريتانية عملت على أن تكون القضية الفلسطينية بوصلة العمل العربي المشترك وركزت على التضامن العرب الأفريقي والابتعاد عن كل ما يفرق الدول العربية.


 


عودة للصفحة الرئيسية