عزيز: لم اسمح لولد بوعماتو بمواصلة نهب البلد الرئيس عزيز: هذه مواصفات من سيخلفني فى السلطة! مقتطفات من مقابلة الرئيس مع جون افريك حول وقفة جماهير أم التونسي المطالبة بمأمورية 3 محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا"

الرئيس عزيز يستعد لإطلاق مبادرة للمصالحة العربية

أش أ

الأربعاء 17-08-2016| 13:55

الرئيس محمد ولد عبد العزيز

أكد أمين عام الرئاسة الموريتانية الدكتور مولاي ولد محمد لغظف أن الرئيس الموريتاني سيعلن عن مبادرة جديدة للمصالحة العربية خلال الأسابيع القادمة.

وأوضح المسؤول الموريتاني خلال مؤتمر صحفي في نواكشوط أن الرئيس الموريتاني باعتباره رئيسا للقمة العربية سيقوم خلال الأسابيع القادمة باتخاذ مبادرات لصالح العمل العربي المشترك ولصالح القضية الفلسطينية ولصالح التضامن العربي الأفريقي.

واكد المسؤول الموريتاني أن القمة العربية التي احتضنتها بلاده الشهر الماضي جرت في ظروف جيدة مشيدا بدور التنظيم ومستوى الحضور والنتائج.

واعتبر أن القيادة الموريتانية عملت على أن تكون القضية الفلسطينية بوصلة العمل العربي المشترك وركزت على التضامن العرب الأفريقي والابتعاد عن كل ما يفرق الدول العربية.

عودة للصفحة الرئيسية