تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية بيان من هيئات صحفية دعما للجنة الصندوق

الرئيس عزيز يستعد لإطلاق مبادرة للمصالحة العربية

أش أ

الأربعاء 17-08-2016| 13:55

الرئيس محمد ولد عبد العزيز

أكد أمين عام الرئاسة الموريتانية الدكتور مولاي ولد محمد لغظف أن الرئيس الموريتاني سيعلن عن مبادرة جديدة للمصالحة العربية خلال الأسابيع القادمة.

وأوضح المسؤول الموريتاني خلال مؤتمر صحفي في نواكشوط أن الرئيس الموريتاني باعتباره رئيسا للقمة العربية سيقوم خلال الأسابيع القادمة باتخاذ مبادرات لصالح العمل العربي المشترك ولصالح القضية الفلسطينية ولصالح التضامن العربي الأفريقي.

واكد المسؤول الموريتاني أن القمة العربية التي احتضنتها بلاده الشهر الماضي جرت في ظروف جيدة مشيدا بدور التنظيم ومستوى الحضور والنتائج.

واعتبر أن القيادة الموريتانية عملت على أن تكون القضية الفلسطينية بوصلة العمل العربي المشترك وركزت على التضامن العرب الأفريقي والابتعاد عن كل ما يفرق الدول العربية.


عودة للصفحة الرئيسية