السنغال تخفض أسعار الكهرباء قيادي معارض: نرفض أي حل يقوم على الانقلابات العسكرية هل كافأ ولد عبد العزيز الرجل الذي أوصله للسلطة؟ تازيازت تدعم البنى الصحية الموريتانية بهدية قيمتها 180 مليون أوقية في ازويرات : وضع اللمسات الاخيرة لإطلاق حزب سياسي جديد زيادة خيالية في الانفاق العسكري الأمريكي البوليساريو: الانسحاب المغربي من "الكركرات" ذر للرماد إشارة إنذار لقطر من موريتانيا والسنغال ولد ميني للنواب: مصادقتكم علي التعديلات الدستورية خيانة للأمانة تعاضد الضعفا ..!!

نواكشوط: تكريم شخصية رياضية مرموقة

الخميس 18-08-2016| 11:49

جمعية التواصل الرياضي بين موريتانيا والإمارات تكرم شخصية رياضية مرموقة

وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير نظمت جمعية التواصل الرياضي بين موريتانيا والإمارات أمس حفل تكريم على شرف الأستاذ الحسن كمرا المعروف بجهوده المتميزة في تطوير كرة القدم الموريتانية. وخلال مراسيم الحفل، الذي احتضنه ملعب الشيخ بيدي، سلّم الرئيس الشرفي للجمعية، الوزير السابق محمد فال ولد بلال، شهادة تقدير للحسن كمرا عرفانا من الجمعية بما بذله من تضحيات متواصلة للنهوض بلعبة كرة القدم في موريتانيا عبر أكاديميته المعروفة محليا ودوليا باسم أكاديمة الحسن كامرا لكرة القدم، حيث سبق لهذه الأكاديمية أن ساهمت في احتراف عدد من اللاعبين الموريتانيين في اسبانيا وفي غيرها من البلدان الأوربية .

وفي كلمة له بالمناسبة ، وجه الحسن كامرا شكره وتقديره لجمعية التواصل الرياضي بين موريتانيا والامارات معتبرا هذا التكريم شرف عظيم له وحافز إضافي سيدفعه لبذل المزيد من الجهود للمضي قدما في تطوير كرة القدم الموريتانية . كما أشاد ، من جهة أخرى ، بفكرة وأهداف الجمعية مشيرا إلى أنها ستشكل جسرا هاما لتنمية علاقات الصداقة والتعاون في المجال الرياضي بين موريتانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة .

عودة للصفحة الرئيسية