المانكو.. معالي وزيرة الزراعة ولد عبدي: للانتخابات تداعيات على مستقبل البلاد منحة من البنك الدولي لتعزيز مرونة الصمود البيئي التحالف الديمقراطي يُتهم ژعماء المنتدى بجهل قانون المستقلة للانتخابات BP ne quitte pas la Mauritanie قيادي: لم توافق جميع احزاب المنتدى على المشاركة فى الانتخابات افتتاحية: منعطف يستحق الإشادة المنتدى يقرر المشاركة فى الانتخابات المقبلة المعارضة وسيناريوهات المرحلة القادمة رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات

جامعة مصرية تبدأ إجراءات افتتاح فرعها الجديد في موريتانيا

وكالات

الأحد 21-08-2016| 14:13

كلف الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، مكتب العلاقات الدولية بالجامعة بالتنسيق لافتتاح فرع لجامعة المنصورة في العاصمة الموريتانية نواكشوط ليكون هذا الفرع قلعة علمية وتعليمية وطبية في الغرب الأفريقي.

تأتي هذه الخطوة لتعزيز العلاقات المصرية الأفريقية وبالأخص مع الدول التي تحتاج لنقل المعرفة والخبرة الطبية المتميزة التي تتوفر في جامعة المنصورة.

وشدد الدكتور نشأت ضيف، المستشار الثقافي المصري بموريتانيا، على أهمية هذا العمل المشترك لافتتاح فرع جامعة المنصورة في نواكشوط، مؤكدا أن هذا الفرع يسعى لافتتاح فروع لكليات الطب والتمريض والهندسة ومركز طبي جامعي تخصصي.

عودة للصفحة الرئيسية