شنقيتل تطلق مسابقة لريادة الاعمال والي داخلت انواذيبو يحث على ضرورة احترام الوقت وانتهاج سياسة شفافة في تسيير الموارد لعنة المأموريات.. وتسرع في اتخاذ القرارات..!! اسنيم تدخل نادي كبار مصدري خامات الحديد إلى الصين شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينة و نادي المريخ الإسهام الثقافي لمراكز السفارات.. علامة ضعف النخب؟! من أمن العقوبة ساء الأدب (ح1) تعينات بمراسيم من رئاسة الجمهورية حين يستخدم السياسيون أحذيتهم كأسلحة سرية نداء من زعيم المعارضة إلى البرلمانيين

 

رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



جامعة مصرية تبدأ إجراءات افتتاح فرعها الجديد في موريتانيا

وكالات

الأحد 21-08-2016| 14:13

كلف الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، مكتب العلاقات الدولية بالجامعة بالتنسيق لافتتاح فرع لجامعة المنصورة في العاصمة الموريتانية نواكشوط ليكون هذا الفرع قلعة علمية وتعليمية وطبية في الغرب الأفريقي.

تأتي هذه الخطوة لتعزيز العلاقات المصرية الأفريقية وبالأخص مع الدول التي تحتاج لنقل المعرفة والخبرة الطبية المتميزة التي تتوفر في جامعة المنصورة.

وشدد الدكتور نشأت ضيف، المستشار الثقافي المصري بموريتانيا، على أهمية هذا العمل المشترك لافتتاح فرع جامعة المنصورة في نواكشوط، مؤكدا أن هذا الفرع يسعى لافتتاح فروع لكليات الطب والتمريض والهندسة ومركز طبي جامعي تخصصي.

عودة للصفحة الرئيسية