الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه

اكتشاف متورطين جدد في ملف سونمكس روصو

الأحد 21-08-2016| 15:24

كشفت "وكالة أنباء لكوارب" عن عثور مفوضية الشرطة بروصو على كمية كبيرة من الوثائق يتضح من خلالها أن مجموعة من الأشخاص حصلوا على كميات من الأسمدة دون أن يسددوا المبالغ المترتبة على ذلك.

وأكدت مصادر الوكالة أن الوثائق الجديدة وجدت في كيسين، وعثرت عليها الشرطة أمس السبت 20ـ08ـ2016 أثناء تسليم مخازن الشركة في روصو للمدير الجديد.

وأشارت المصادر إلى أن من بين المعنيين بهذه الوثائق شخصيات سبق أن تم استدعاؤها لتسديد ديون اكتشفت في وثائق سابقة، إضافة إلى أسماء جديدة تظهر لأول مرة منذ بدء التحقيق في اختفاء آلاف الأطنان من مخازن شركة سونمكس بروصو.

 المصدر


عودة للصفحة الرئيسية