تقرير للأمم المتحدة: موريتانيا تأخرت في نشر «القوة المشتركة» هذا ماقالته السعودية عن زيارة مسؤول كبير سراً لإسرائيل مرتضى: "ساحر" يعيش في موريتانيا سبب خسائر الزمالك "التفاهم المسلحة": لن تسمح بتطبيق القرارات المتخذة في غيابنا الجزائر: الخارجية المغربية أسمعتنا "كلاما بذيئا" مشاورات حول الخطوة المقبلة في أزمة قطر حزب جديد ينضم إلى اتحاد أحزاب قوى الأغلبية استئناف جزئي لبث القنوات الخاصة بعد قطعه ليومين مدينة أوروبية تدفع المال لمن يسكنها أزمة السياسة و الإعلام و المواطن

كينروس تعين مديرا لفرعها فى موريتانيا

ايجاز صحفي

الأربعاء 24-08-2016| 11:30

المدير الجديد

أعلن نائب الرئيس الإقليمي لكينروس في موريتانيا، اليوم تعيين السيد "جان فيليكس باغانون" (Jean Félix-Paganon) كأول مدير للبلد (مسؤول البلد) لتازيازت موريتانيا المحدودة ش.م في موريتانيا.
ويأتي هذا التعيين استجابة للتعهد الذي قطعته تازيازت موريتانيا المحدودة ش.م لحكومة موريتانيا في إطار خطة المرتنة المتفق عليها في 27 يوليو 2016.
و"جان فيليكس باغانون" (Jean Félix-Paganon) هو دبلوماسي فرنسي متقاعد يمتلك تجربة عالية المستوى لأكثر من 20 سنة في إفريقيا والشرق الأوسط. وقد مثل فرنسا خلال مشواره المهني الطويل واللامع كسفير في مصر والكويت وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى السنغال بعد ذلك.
كما خدم "فيليكس باغانون" (Félix-Paganon) كممثل خاص لفرنسا في الساحل من 2012 إلى 2013.
وفي تعليق له على هذا التعيين، قال السيد "سيلفستر" (Sylvestre): "ستكون قدرات /جان/ (Jean) وتجربته رصيدا ثمينا لمواكبة الجهود المتواصلة لتازيازت موريتانيا المحدودة ش.م لبناء وتعزيز شراكتها مع موريتانيا. وسيخدم /جان/ (Jean) كممثل رئيسي للشركة وسيكون قناة الاتصال الأولى بين الحكومة وفريق إدارة الشركة على المستويين الوطني والإقليمي وعلى مستوى المقر".
وسيزاول "جان فيليكس باغانون" (Jean Félix-Paganon) وظائفه الجديدة في 24 أغسطس 2016. وسيكون مقر مدير البلد في نواكشوط ويتبع مباشرة لنائب الرئيس الإقليمي.

مسؤول الإعلام Tasiast.ExternalRelations@Kinross.com :
www.kinrosstasiast.mr


عودة للصفحة الرئيسية