الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي

ولد اجاي يشارك في الاجتماع التحضيري لمؤتمر "إيكاد"

الجمعة 26-08-2016| 12:47

وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي

انطلقت صباح اليوم الجمعة بمشاركة زير الاقتصاد والمالية السيد المختار ولد اجاي أعمال الاجتماع التحضيري على المستوى الوزاري لمؤتمر طوكيو الدولي السادس للتنمية في إفريقيا (تيكاد6) المنعقد في العاصمة الكينية (نيروبي).

ويتناول الاجتماع جدول أعمال القمة الذي يشمل تقديم مشروع وثيقة أعدت في اجتماع في بانجول في يونيو 2016.

ومن المنتظر أن تبدأ أعمال القمة، التي يحضرها عدد من قادة القارة الأفريقية وكبار المسؤولين اليابانيين، غدا على أن تستمر لمدة يومين.

ويعتبر مؤتمر "تيكاد" قمة إفريقية يابانية لدعم مستقبل القارة من خلال الدفع بالمبادرات التنموية في إفريقيا، وسيتم خلال هذا المؤتمر نقاش التحديات المهمة التي تواجه القارة اليوم.

 


عودة للصفحة الرئيسية