تحديث من تطبيق واتس أب "للكسالى" حوالي مليون حاج يصلون السعودية براً وجواً وبحراً مالي: احتجاجات المعارضة تعلق الاستفتاء حول تعديل الدستور الخيل والليل والعبيد/ محمد فال ولد سيدي ميله موريتانيا الـ 11 عربيا على مؤشر الجاهزية للتغيير موريتانيا تثأر من مالي وتتأهل لبطولة افريقيا للمحليين تفاصيل جديدة فى قضية رئيس مركز الحالة المدنية بدار النعيم الفعاليات الإندونيسية تُثمّن الرؤية الجديدة لرابطة العالم الإسلامي "قائمة سوداء" سعودية لمحاكمة مؤيدي قطر إعلان اكتتاب من الأركان العامة للجيوش

نائب أطار يطالب بهبة رسمية وأهلية لإنقاذ المدينة

الجمعة 26-08-2016| 20:18

نائب مدينة أطار محفوظ ولد اجيد

شهدت ولاية آدرار فجر اليوم تساقطات مطرية وصفت بالغزيرة، لم يتم الاعلان بشكل رسمي بعد عن حجمها ولا عن حجم الأضرار التي تسببت فيها.
وتحدثت مصادر صحفية عن انهيار عدة منازل في عاصمة الولاية وفي بلدة عين أهل الطايع، كما أدت السيول إلى قطع الطريق الرابط بين أطار وانواكشوط.
وطالب نائب مدينة أطار محفوظ ولد اجيد السلطات بمساعدة سكان مدينة أطار لتجاوز المحنة التي يمرون بها. و أسهب النائب ولد اجيد –في تصريحات نقلتها صحيفة مراسلون- في شرح معاناة السكان و ما يحتاجونه قائلا إن كثيرا من المنازل قد انهار بينما تعتبر منازل أخرى آيلة إلى السقوط لا محالة .
و ناشد النائب الجميع أن يؤازروا المدينة التي وصفها بالمنكوبة مؤكدا على ضرورة هبة رسمية و أهلية لتجاوز الموقف .

عودة للصفحة الرئيسية