موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية

نائب أطار يطالب بهبة رسمية وأهلية لإنقاذ المدينة

الجمعة 26-08-2016| 20:18

نائب مدينة أطار محفوظ ولد اجيد

شهدت ولاية آدرار فجر اليوم تساقطات مطرية وصفت بالغزيرة، لم يتم الاعلان بشكل رسمي بعد عن حجمها ولا عن حجم الأضرار التي تسببت فيها.
وتحدثت مصادر صحفية عن انهيار عدة منازل في عاصمة الولاية وفي بلدة عين أهل الطايع، كما أدت السيول إلى قطع الطريق الرابط بين أطار وانواكشوط.
وطالب نائب مدينة أطار محفوظ ولد اجيد السلطات بمساعدة سكان مدينة أطار لتجاوز المحنة التي يمرون بها. و أسهب النائب ولد اجيد –في تصريحات نقلتها صحيفة مراسلون- في شرح معاناة السكان و ما يحتاجونه قائلا إن كثيرا من المنازل قد انهار بينما تعتبر منازل أخرى آيلة إلى السقوط لا محالة .
و ناشد النائب الجميع أن يؤازروا المدينة التي وصفها بالمنكوبة مؤكدا على ضرورة هبة رسمية و أهلية لتجاوز الموقف .


 


عودة للصفحة الرئيسية