الزعيم الليبي الراحل: معمر القذافي تفاصيل حول عمليات استكشاف الغاز في الحوض الموريتاني السنغالي موريتانيا والسنغال توقعان الاتفاق الذي كان يعقد علاقاتهما ولد حدمين: لن نقبل المساس بالمكتسبات المتعلقة بتعزيز حرية التعبير رسالة مفتوحة من المعلمين إلى رئيس الجمهورية تصريح ولد الدرويش بعد منعه من دخول موريتانيا فوائد غير متصورة لحبة الاسبيرين تونس تعفي العرب المقيمين بالخليج من اجراءات تأشيرة الدخول موريتانيا: توشيح عدد من الكتاب بوسام فارس في نظام الفنون والآداب الفرنسي الكويت ... الكبيرة!

نائب أطار يطالب بهبة رسمية وأهلية لإنقاذ المدينة

الجمعة 26-08-2016| 20:18

نائب مدينة أطار محفوظ ولد اجيد

شهدت ولاية آدرار فجر اليوم تساقطات مطرية وصفت بالغزيرة، لم يتم الاعلان بشكل رسمي بعد عن حجمها ولا عن حجم الأضرار التي تسببت فيها.
وتحدثت مصادر صحفية عن انهيار عدة منازل في عاصمة الولاية وفي بلدة عين أهل الطايع، كما أدت السيول إلى قطع الطريق الرابط بين أطار وانواكشوط.
وطالب نائب مدينة أطار محفوظ ولد اجيد السلطات بمساعدة سكان مدينة أطار لتجاوز المحنة التي يمرون بها. و أسهب النائب ولد اجيد –في تصريحات نقلتها صحيفة مراسلون- في شرح معاناة السكان و ما يحتاجونه قائلا إن كثيرا من المنازل قد انهار بينما تعتبر منازل أخرى آيلة إلى السقوط لا محالة .
و ناشد النائب الجميع أن يؤازروا المدينة التي وصفها بالمنكوبة مؤكدا على ضرورة هبة رسمية و أهلية لتجاوز الموقف .


عودة للصفحة الرئيسية